رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كاف يغرم كيروش وإيقاف مساعده ومروان داوود بسبب أحداث مباراة منتخب مصر والمغرب

اشتباكات مباراة منتخب
رياضة
اشتباكات مباراة منتخب مصر والمغرب
الأربعاء 02/فبراير/2022 - 12:00 ص

كشف مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، العقوبات التي أقرتها لجنة الانضباط بالاتحاد على منتخب مصر ونظيره المغربي، عقب المباراة التي جمعتهما في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

وعلم القاهرة 24 أن لجنة الانضباط قررت إيقاف المدافع مروان داوود لاعب منتخب مصر مباراتين، بالإضافة إلى إيقاف روجيه باولو مساعد المدرب البرتغالي كيروش لمدة 4 مباريات.

عقوبات منتخب مصر

وأكد المصدر أن لجنة الانضباط قررت تغريم منتخب مصر 50 ألف دولار بسبب غياب كيروش عن المؤتمر الصحفي قبل المباراة، و25 ألف دولار، بسبب سوء السلوك، وأنه تقرر أيضًا إيقاف سفيان بوفال وسفيان تشاكلا لمدة مباراتين، بالإضافة إلى تغريم أسود الأطلس 10 آلاف دولار بسبب سوء السلوك أيضًا.

وشهدت مباراة مصر والمغرب أحداثًا مؤسفة، ومشادات بين لاعبي المنتخبين عقب نهاية المبارا داخل غرف الملابس، وصلت إلى التشابك بالأيدي.

وفي وقت سابق كشف القاهرة 24 أن مسئولي بعثة منتخب مصر زاروا بعثة المنتخب المغربي، لتقديم الاعتذار واحتواء الأزمة والتأكيد على الروح الطيبة بين الشقيقين.

منتخب مصر يواجه الكاميرون

وفاز منتخب مصر على شقيقه المغربي بهدفين مقابل هدف في الوقت الضائع من مباراة الدور ربع النهائي للبطولة؛ ليضمن الفراعنة التأهل إلى المربع الذهبي ومواجهة المنتخب الكاميروني مستضيف البطولة.

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر والكاميرون في تمام التاسعة مساء الخميس المقبل بتوقيت القاهرة، على استاد أوليمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.