رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عصام شلتوت: جاساما لديه مشاكل نفسية مع مصر.. ولا أعلم لماذا تم اختياره من كاف

عصام شلتوت
رياضة
عصام شلتوت
الأربعاء 02/فبراير/2022 - 12:45 ص

علق عصام شلتوت، مستشار تحرير القاهرة 24، على اختيار الحكم الجامبي بكاري جاساما، لقيادة مباراة مصر والكاميرون تحكيميًا، في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021.

وقال عصام شلتوت: لا أعلم لماذا وقع الاختيار بالذات على الحكم الجامبي جاساما للمباراة مع وجود أكثر من حكم مميز وأبرزهم الجواتيمالي ماريو إسكوبار، خاصة في ظل وجود مشاكل نفسية للحكم الجامبي مع منتخب مصر.

عصام شلتوت: هناك انقسام حول جاساما

وأضاف شلتوت في تصريحات تلفزيونية: الاتحاد الإفريقي حتى الأن لم يعلن بشكل رسمي عن الحكم للمباراة، بسبب وجود خلاف داخل لجنة الحكام، مع وجود اتجاه لتعيين حكم عربي في غرفة الفار لإرضاء وامتصاص غضب الجانب المصري.

صفحة جديدة مع كيروش

وتابع عصام شلتوت: اللجان السابقة للجبلاية أخطأت وارتكبت كارثة بسبب عدم وجود تجمعات ومعسكرات مفتوحة للمنتخب، وهو ما أثر بالسلب علي المنتخب.

وواصل  شلتوت، الجميع انتقد كيروش بسبب تغييره في الخطط ومراكز اللاعبين، واحتجنا مباراتين لإذابة الثلوج وتجديد الانسجام، واعتدنا من لاعبينا دائمًا على الرجولة والشعور بالمسئولية والعمل على إسعاد الجماهير.

وأضاف مستشار تحرير القاهرة 24، كباتن الفرقة اجتمعوا وتحدثوا مع المدرب كيروش لتغيير بعض الرؤى وهو ما أتى ثماره، وأكبر دليل ما رأينه من صلاح في آخر مباراتين، حيث قاد اللاعبين قبل ركلات الجزاء في مباراة كوت ديفوار في محاضرة سريعة.

واختتم شلتوت، منتخب مصر لم يجد مساندة من عصام عبد الفتاح ولا المهندس هاني أبو ريدة، الذي شكره الاتحاد التونسي على مقاتلته لعدم توقيع أي عقوبات على المنتخب التونسي بسبب عدم استكمال مباراة مالي، وكأن الجميع يريد توجيه رسائل معينة.