الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة بالفيوم.. والعُظمى 20 مئوية

الفيوم
محافظات
الفيوم
الأربعاء 02/فبراير/2022 - 11:18 ص

تشهد محافظة الفيوم، اليوم الأربعاء، ارتفاعًا تدريجيًّا في درجات الحرارة بعد انخفاض شديد في درجات الحرارة الأيام الماضية، وتُسجّل درجة الحرارة العُظمى 20 درجة مئوية وتُسجل درجة الحرارة الصّغرى 7 درجات مئوية، وفقًا لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية المصرية.

هيئة الأرصاد الجوية
هيئة الأرصاد الجوية

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، حالة طقس الأربعاء، الموافق 2 من فبراير 2022، وتوقعت أن تسود أجواء معتدلة، أيضًا على كل الأنحاء بسبب هبوب رياح جنوبية نشطة نسبيًّا على معظم المناطق، وعلى إثرها تنخفض الرؤية الأفقية نتيجة الشوائب العالقة نهارًا وتكون مثيرةً للأتربة والرمال المحلية على السواحل الغربية.

وأعلنت الهيئة، من المتوقع أن تُسجّل درجة الحرارة العُظمى على القاهرة 20 درجة مئوية، بينما تكون الأجواء ليلًا شديدة البرودة.

تقلبات جوية
وترصد النماذج العددية حالة من التقلبات الجوية، وذلك يومي الخميس والجمعة الموافق: 3/4 فبراير، يُصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد ونشاط للرياح يزيد من الإحساس ببرودة الطقس واضطراب في الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

ظواهر جوية
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية حالة الظواهر الجوية، حيث طقس غائم جزئيًّا، وطقس مائل للدفء نهارًا، وشديد البرودة وصقيع ليلًا.

وقد شهدت محافظة الفيوم، الأيام الماضية، حالة من الطقس شديد البرودة وصقيعًا على معظم المناطق وسقوط أمطار متوسطة، واستعدت المحافظة لمواجهة الطقس السيئ، وتم رفع مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية والفرعية.

تابع مواقعنا