رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق في سوق السمك القديم ببورسعيد

حريق - أرشيفية
محافظات
حريق - أرشيفية
الأربعاء 02/فبراير/2022 - 06:57 م

شهدت منطقة سوق السمك القديم في نطاق حي العرب بمحافظة بورسعيد، اليوم الأربعاء، اندلاع حريق تسبب في حالة من الذعر للأهالي.

حريق في سوق السمك القيدم ببورسعيد 

وأبلغ المواطنين علي إبلاغ الحماية المدنية ببورسعيد بالحريق، وأكدوا في بلاغهم، عدم قدرتهم على تحديد أسباب الحريق، وذلك نتيجة الأدخنة الكثيفة المتصاعدة.

ودفعت إدارة الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن بورسعيد، بفريق، مدعومًا بـ 3 سيارات إطفاء، بقيادة العقيد هاني المهدي رئيس قسم الإطفاء، وصل بعد دقائق إلى مكان البلاغ.

وتبين أن الحريق نشب في مخلفات بمنطقة سوق السمك القديم، وعلى الفور جرى التعامل مع الحريق، والسيطرة على ألسنة اللهب، وذلك قبل أن تمتد إلى المحال المجاورة.

قوات الحماية المدنية 

استخدمت قوات الحماية المدنية أحدث أساليب الإطفاء بتبريد الحريق، وذلك حتى تمت السيطرة بشكل كامل على الأدخنة المتصاعدة، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

الإجراءات القانونية 

وتلقى اللواء حسني عبد العزيز، مدير أمن بورسعيد، بلاغًا بالحريق، وعلى الفور تم تكليف فريق بحث جنائي؛ للوقوف على أسباب الحريق، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وعاين فريق من النيابة العامة، موقع الحريق، واستمع إلى أقوال الشهود، ويجري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإكمال محضر الإثبات.

وأكد مصدر في الشئون الصحية والهيئة العامة للرعاية الصحية، أن المستشفيات العامة والخاصة، لم تستقبل أي حالات وفاة أو إصابة نتيجة الحادث، مؤكدًا أن سيارات الإسعاف كانت موجودة في منطقة الحريق.