الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

26 لاعبًا في قائمة الهلال السعودي للمشاركة في كأس العالم للأندية 2021

الهلال السعودي
رياضة
الهلال السعودي
الخميس 03/فبراير/2022 - 06:19 م

أعلن البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق الهلال السعودي، قائمة فريقه التي ستغادر إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي مساء اليوم الخميس، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2021.

ويستعد فريق الهلال للمشاركة في منافسات كأس العالم للأندية 2021، والتي ستقام بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي خلال الفترة بين 3 إلى 12 فبراير الجاري.

ومن المقرر أن تغادر بعثة فريق الهلال إلى مدينة أبو ظبي في تمام السابعة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، وتضم البعثة 26 لاعبًا، بينهم الثنائي العائد من الإصابة عبد الله عطيف وسلمان الفرج.

قائمة الهلال السعودي لكأس العالم للأندية

وجاءت قائمة الهلال المسافرة إلى الإمارات، كالتالي:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف - محمد العويس - عبد الله الجدعاني. 

خط الدفاع: علي البليهى - جانج هيون سو - محمد جحفلي - متعب المفرج - ياسر الشهراني - محمد البريك - عبد الرحمن العبيد - حمد اليامي - سعود عبد الحميد. 

خط الوسط: سلمان الفرج - عبد الله عطيف - كويلار - محمد كنو - ناصر الدوسري - مصعب الجوير - ميشيل - كاريلو - سالم الدوسري - بيريرا. 

خط الهجوم: أوديون إيجالو - ماريجا - صالح الشهري - عبد الله الحمدان.

وشهدت قائمة الزعيم استبعاد عبد الإله المالكي صانع ألعاب الفريق بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، خلال مواجهة المنتخب السعودي ونظيره الياباني، بتصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022. 

ومن المقرر أن يواجه الفريق الفائز من مباراة الجزيرة وبيراي، فريق الهلال السعودي يوم الأحد المقبل، في مباريات الدور الثاني من مونديال الأندية.

بينما سيلتقي فريق الأهلي مع نظيره مونتيري المكسيكي مساء السبت المقبل على ملعب آل نهيان، ضمن منافسات الدور ذاته من مونديال الأندية 2021.

تابع مواقعنا