رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد عبد المنعم: مستعدين لحصد اللقب من أجل إسعاد جميع المصريين

محمد عبد المنعم
رياضة
محمد عبد المنعم
الجمعة 04/فبراير/2022 - 12:25 ص

علق محمد عبد المنعم، مدافع منتخب مصر، والحائز على جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر والكاميرون، على تأهل الفراعنة إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021، وحصوله على الجائزة.

وتأهل منتخب مصر إلى المباراة النهائية للمرة العاشرة في تاريخه، بعد الفوز على منتخب الكاميرون مستضيف البطولة، بنتيجة 3-1 عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية.

تصريحات محمد عبد المنعم

وقال محمد عبد المنعم، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: الحمد لله على المكسب مكسب مهم صعدنا للنهائي الحمد لله.

وأضاف لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر: أهدي المكسب لأهلي دايما في ضهري، وبشكر ربنا، وأفضل لاعب في المباراة جاءت بعد مساعدة زملائي، نسعى إلى خطف اللقب وإسعاد المصريين.

وتابع لاعب منتخب مصر الشاب: حتى لو تقام المباراة النهائية بعد يوم واحد سنكون مستعدين لها من أجل إسعاد الشعب المصري، وسنحترم منتخب السنغال بشكل كبير، وهدفنا خطف اللقب مهما كانت الظروف.

وحصد محمد عبد المنعم جائزة أفضل لاعب في المباراة، بعد الأداء المميز الذي قدمه على مدار 120 دقيقة رفقة زميله المدافع محمود حمدي الونش.

موعد مباراة مصر والسنغال

ومن المقرر، أن تقام مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021، في تمام الساعة التاسعة مساء الأحد المقبل، على ملعب أوليمبي، بعدما تأهل منتخب مصر على حساب نظيره الكاميروني، ومنتخب السنغال على حساب نظيره البوركينافي.

أما عن مباراة المركز الثالث، فمن المقرر أن تقام بين منتخبي الكاميرون وبوركينا فاسو، في تمام الساعة التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 5 فبراير.