رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

احتفال لاعبي منتخب السلة عقب صعود منتخبنا لكرة القدم إلى نهائي أمم إفريقيا |فيديو

الاحتفال بفوز منتخب
رياضة
الاحتفال بفوز منتخب مصر لكرة القدم
الجمعة 04/فبراير/2022 - 02:16 ص

احتفل لاعبو المنتخب الأول لكرة السلة بانتصار منتخب مصر لكرة القدم على نظيره منتخب الكاميرون، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية والمقامة في الكاميرون في الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير الجاري، في نسختها الثلاثة والثلاثين.

متابعة من داخل المعسكر

 

وشاهد لاعبو المنتخب الأول لكرة السلة مباراة منتخب مصر ضد الكاميرون في أحد الأماكن المخصصة بمعسكر المنتخب، وتابعوا ركلات الجزاء لحين إعلان حكم المباراة بكاري جاساما فوز الفراعنة على الكاميرون بركلات الجزاء وسط تهليل واحتفالات صاخبة بين لاعبي منتخب الفراعنة.


مباراة منتخب مصر ضد الكاميرون


ونجح منتخب مصر في الفوز على نظيره منتخب الكاميرون بركلات الترجيح، بنتيجة 3-1  بعد أن انتهت المباراة في وقتها الأصلي والإضافي أيضا بنتيجة التعادل السلبي دون أهداف.


ركلات ترجيح مصر والكاميرون


ونجح محمد أبوجبل في التصدي لركلتي ترجيح، فيما سدد لاعب الكاميرون الكرة الثالثة خارج الثلاث خشبات، وسجل لمنتخب مصر كل من أحمد سيد زيزو ومحمد عبدالمنعم ومهند لاشين الثلاث ركلات في شباك أونانا حارس مرمى منتخب الكاميرون.


منتخب مصر والسنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية


ويلتقي منتخب مصر مع السنغال، يوم الأحد المقبل، في المباراة النهائية بعد الفوز على بوركينا فاسو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وتعد هذه هي المرة العاشرة التي يصعد فيها الفراعنة إلى المباراة النهائية نجح في حصد البطولة في 7 مباريات منها.