رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سقط أثناء اللعب.. العثور على جثمان طفل غريق في إحدى ترع المنوفية

ارشيفيه
محافظات
ارشيفيه
الجمعة 04/فبراير/2022 - 03:18 م

تمكن قسم الإنقاذ النهري التابع لمديرية أمن المنوفية، من انتشال جثمان طفل من إحدى ترع مركز أشمون، بعد غرقة أثناء اللهو مع رفاقه وإبلاغ الجهات المعنية، وتم الدفع بقوة أمنية من مركز شرطة أشمون مدعومة بغواصين تابعين لقسم الإنقاذ النهري.

 

بلاغ بانتشال جثمان طفل 

وتلقى اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد مصطفى النشال، مأمور مركز اشمون؛ يفيد باستقبال المركز بلاغا من أسرة طفل بقرية أبو النرش، بغرقة أثناء اللهو مع عدد من الأطفال، وعلى الفور تم التنسيق مع الحماية المدنية، لإرسال غواصين تابعين لقسم الإنقاذ النهري، لمحاولات البحث عن الجثمان.

التحقيق في العثور على جثمان طفل 

على الفور، انتقل فريق من الضباط إلى مكان الواقعة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتبين من خلال البحث، أن الطفل يبلغ من العمر 10 سنوات - مقيم عزبة أبو النرش، وسقط في المياه أثناء اللهو، وتعرفت أسرته عليه، وتم نقل الجثمان لمستشفى أشمون العام، لإنهاء الإجراءات القانونية والطبية، تمهيدا لإصدار تصريح بدفن الجثمان وتسليمة لأسرته.

كانت قوات الإنقاذ النهري في محافظتي المنوفية والجيزة، قد عثرت على جثمان الطفلة شروق - آخر ضحايا حادث معدية منشأة القناطر، وذلك بعد أسبوع من الغرق، عقب جهود مضنية من قوات الإنقاذ النهري والأهالي على مدار الأيام السابقة، لانتشال كافة الجثامين.