رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تجديد حبس 4 عاطلين بتهمة الترويج للمواد المخدرة بالقليوبية

القاهرة 24
محافظات
السبت 05/فبراير/2022 - 10:40 ص

جدد قاضي المعارضات بالقليوبية، حبس 4 عاطلين 15 يومًا على ذمة التحقيقات لترويجهم المواد المخدرة على عملائهم بعدد من الأقسام بنطاق مديرية أمن القليوبية. 
 

حملة مكبرة لضبط الخارجين عن القانون

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد العنانى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية بشن حملة مكبرة على الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والمواد المخدرة بنطاق المديرية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 4 عاطلين ببنها وشبين القناطر والخانكة، وبحوزتهم 60 جرام هير وين، 170 جرام من مخدر الأيس، و30 جرام استروكس، وسلاح ناري، وهاتف محمول ومبلغ مالي.

 

مواجهة المتهمين بالمضبوطات 

وبمواجهة المتهمين أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة تجارته الأثمة والهاتف المحمول للتواصل مع عملائهم وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإرسال عينة من المواد المخدرة للمعمل الكيميائي لفحصها وإعداد تقرير بشأنها وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها. 


ضبط هارب من 7 قضايا ومحكوم عليه بالإعدام

في واقعة منفصلة، ألقت مباحث القليوبية بالتنسيق مع مباحث المنوفية في إلقاء القبض على عاطل هارب من 7 قضايا ومحكوم علية بالإعدام شنقا في قضة قتل عمد بدائرة مركز شرطة بنها وأحيل المتهم للنيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وتلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد حازم عفت مأمور مركز شرطة بنها، بمعلومات  تفيد قيام عاطل سبق اتهامه في 7 قضايا متنوعة بتغيير محل سكنه والإقامة بدائرة مركز شرطة قويسنا بمحافظة المنوفية خشية ضبطه، وذلك لكونه مطلوب التنفيذ عليه في قضية قتل عمد ومخدرات وحيازة سلاح والمحكوم عليه فيها بالإعدام شنقًا. 

إخطار المباحث الجنائية
جرى اخطارا اللواء محمد العناني مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، وبعد تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمعرفة ضباط مباحث مركز بنها بالتنسيق مع مباحث قويسنا، وضبطه وبمواجهته بالحكم الصادر ضده أقر بصحته وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا