رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ساندي علي تتزوج من حمدي الميرغني في كازانوافا

ساندى علي
فن
ساندى علي
السبت 05/فبراير/2022 - 10:50 ص

كشفت الفنانة التونسية ساندي علي تفاصيل شخصيتها ضمن مسرحية كازانوافا، الذي يؤدي بطولتها الفنان حسان الرداد وعمرو يوسف، والتي تعرض حاليا في موسم الرياض.

وقالت ساندي علي خلال لقائها ضمن برنامج  ET بالعربي، إنها تؤدي دور فتاة تدعى بدرية تحاول كثيرًا إيقاع الفنان حمدي الميرغني في حبها، حتى يتزوجها بنهاية العمل، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

وتدور أحداث مسرحية كازانوفا في إطار كوميدي، وأجرى فريق العمل خلال الفترة الماضية البروفات الخاصة بالمسرحية في السعودية.

ويشارك في مسرحية كازانوفا العديد من الفنانين من بينهم، هالة فاخر، حسن الرداد، عمرو يوسف، نسرين طافش، ميريهان حسين، بدرية طلبة، عمرو يوسف، وسعد الصغير.

آخر أعمال ساندي علي

ويعد مسلسل ختم النمر آخر أعمال ساندي علي، وشارك في العمل أحمد صلاح حسني، نسرين طافش، ميرهان حسين، إسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدي الشامي، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب.

وتدور أحداث مسلسل ختم النمر في إطار اجتماعي رومانسي، والعمل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجي، وهو من نوعية أعمال الـ 45 حلقة.

آخر أعمال حمدي الميرغني

وفي سياق مختلف يعرض حاليا للفنان حمدي الميرغني فيلم تماسيح النيل في دور السينما، والذي يشارك به خالد الصاوي، كريم عفيفي، ويزو، هنادي مهنى، بيومي فواد، محمد ثروت، محمد جمعة، سليمان عيد، سامية الطرابيلسي، بدرية طلبة، شريف حسني، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين، من تأليف لؤي السيد وتدور أحداثه في إطار كوميدي.