رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نادين نجيم تتصدر تريند جوجل بعد وصلة رقص في عيد ميلادها

نادين نسيب نجيم
فن
نادين نسيب نجيم
السبت 05/فبراير/2022 - 12:39 م

تصدرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم محركات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعد نشرها فيديو أثناء احتفالها بعيد ميلادها الـ 38 قبل أيام قليلة من قدومه، حيث أنها مواليد 7 فبراير عام 1984.

ونشرت نادين نجيم، الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وظهرت بإطلالة أنيقة بوصلة رقص على أحد الأغاني وحولها قالب كبير من الحلوى وخلفها بالونات كثيرة، وعلقت على الفيديو قائلة: شكرا على مفاجأة عيد الميلاد الجميلة بعد أسبوع طويل مرهق.

وجاءت تعليقات زملائها تهنئة بعيد ميلادها منهم الفنانة هند صبري، جيسي عبدة، نيكولاس جبران، صبا مبارك، متمنيين لها عيد ميلاد سعيد، أيضًا علق الجمهور منتقدين الفيديو التي ظهرت به وهي ترقص على طريقة ممثلات الغرب.

أزمة نادين نجيم نسيب نجيم وقصي الخولي

وكشفت نادين نسيب نجيم الجدل حول وجود خلافات بينها وبين الفنان قصي الخولي، والذي أدى إلى انسحابها من الجزء الثاني لمسلسل 2020.

وقالت نادين نسيب نجيم خلال لقائها مع Et بالعربي: مفيش خلافات بيننا وإحنا صحاب، ومفيش مشكلة أقدم عمل مع قصي الخولي إذا فيه عمل يقدمنا بطريقة جديدة زي مسلسل 2020، ليه لأ، مؤكدة أنا مش لازم أكون معاه حبيبة، ممكن أكون شريكة أو أخته.

كما أضافت أن قصي لم يفعل شيء سيء، لأنه بيدرس خطواته جيدا، ولذلك السبب أنا أحبه، قائلة: بيتعب في شغله وفي الدور اللي بيقدمه وبينقي بالمسطرة.
 

نادين نجيم

آخر أعمال نادين نجيم نسيب نجيم

ويعد مسلسل صالون زهرة آخر أعمال نادين نسيب نجيم، والذي عرض أغسطس الماضي 2021 عبر منصة شاهد، حيث جسدت خلاله دور زهرة التي تمتلك صالون تجميل نسائي وتتعرض لمواقف عديدة أبرزها كوميدية، وتلتقي بأنس وتغرم به بعد العديد من المشكلات بينهما، وتنتهي قصة حبهما بالزواج.

وشارك في مسلسل صالون زهرة بجانب نادين نجيم معتصم النهار، طوني عيسى فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، زينة مكي ومن إخراج جو بوعيد وتأليف نادين جابر.

نادين نسيب نجيم والمشاركة في الموسم الرمضاني القادم 2022

أعلنت نادين نجيم غيابها عن سباق الموسم الرمضاني 2022، وجاء سبب غيابها رغبتها في التفرغ لمشاريعها التجارية، بينما تم الإعلان عن الجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة من قبل المخرج جو بوعيد  بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول.