رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

هتك عرض 7 فتيات بالقوة.. تفاصيل التحقيقات في قضية رجل الأعمال محمد الأمين

محمد الأمين
حوادث
محمد الأمين
السبت 05/فبراير/2022 - 02:42 م

كشفت التحقيقات تفاصيل اتهام رجل الأعمال محمد الأمين، بهتك عرض 7 فتيات بالقوة تحت التهديد، من بين الضحايا الأطفال، نعمات، وملك، وندى، وحنين، ولبيبة، وفرحة، وهاجر، بأن دبر لهن مكانا لإيوائهن دار الأيدي الأمينة لرعاية الأيتام، واستغل ضعفهن وحاجتهن وسلطته عليهن وذلك بقصد استغلالهن جنسيا، وكان ذلك مصحوبا بالتهديد بالأذى النفسي بأن هتك عرضهن إرضاء لشهواته.

 

وارتبطت تلك الجناية بالاستغلال الجنسي للأطفال بأن استغل المجني عليهن الأطفال، نعمات وملك وندى وحنين ولبيبة وفرحة وهاجر، جنسيا فكشف عوراتهن اللاتي يحرصن على صونها وحجبها عن الأنظار وهتك عرضهن على النحو المبين بوصف الاتهام.

كما هتك المتهم عرض المجني عليهن الأطفال واللاتي لم يبلغن 18 سنة، وكان ذلك بالقوة والتهديد حال كونه من المتولين ملاحظتهن وله سلطة عليهن.

تحقيقات محمد الأمين

واستغل المتهم إيواء الضحايا بدار الأيدي الأمينة لرعاية الأيتام رئاسته، فاستطالت يده لجسد الأولى والثانية فتحسس أسفل منطقة الزهر واحتضن الثالثة عنوة وحسر عنها ملابسها وتحسس ساقيها فخدش عاطفة الحياء عندهن ثم توغل في أعمال الفحش قبل الرابعة والخامس والسادسة والسابعة فكشف عوراتهن وقبل الرابعة من فمها عنوة واستطالت يداه وتحسس مؤخرتها وطرح الخامسة والسادسة عنوة بعضوه التناسلي بمواقع عفتهن وطرح السابعة عنوة وحسر عنهما ملابسها الداخلية لامس بعضوه حتى أشبع رغباته منتهكا براءتهن، ومستغلا حداثة عمرهن وهدد بعضهن بالضرب وتسريحهن من الدار حال الإبلاغ عمّا بدر بحقهن.

وأمر النائب العام المستشار حماده الصاوي بإحالة رجل الأعمال محمد الأمين، المتهم بالاتجار في البشر، إلى محكمة الجنايات لاتهامه بالاتجار في البشر وهنّ 7 فتيات أطفال، وهتكه عِرضهن بالقوة والتهديد، وذلك بشهادة 13 شاهدًا، وإقرارات الفتيات المجني عليهنَّ، وما تبين من فحص هاتف المتهم المحمول، وما ثبت بتقارير مصلحة الطب الشرعي، والمجلس القومي للأمومة والطفولة، والبحث النفسي والاجتماعي بوزارة التضامن. 

إحالة رجل الأعمال محمد الأمين إلى محكمة الجنايات

وكانت التحقيقات انتهت إلى إيواء المتهم الفتيات المجني عليهنَّ بدار أنشأها للأيتام، واستغلاله ضعفهنَّ وحاجتهنَّ وسلطته عليهنَّ بقصد استغلالهن جنسيًّا، وكان ذلك مصحوبًا بهتكه عرضهنَّ بالقوة والتهديد إرضاءً لشهواته، تحت وطأة تهديده بعضَهنَّ بالضرب والطرد من الدار إذا ما أَبلغن عنه.

وكانت شهادة الشهود الثلاثة عشر هن طالبات بذات الدار وما شهد به مُجري التحريات بالإدارة العامة لمكافحة الهجرة غيرة الشرعية والاتجار بالبشر بوزارة الداخلية، فضلًا عن شهادة الباحثين النفسيين، والإخصائيين الاجتماعيين، ومأمور الضبط القضائي بوزارة التضامن الاجتماعي، وكذا طبيبة شرعية واستشاريون في الطب النفسي، ومدير صفحة أطفال مفقودة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

محمد الأمين هتك عرض الفتيات

وقررت الفتيات المجني عليهنَّ تفصيلات التعدي الذي تعرضنَّ له من المتهم، وأسفر فحص هاتفه عن الوصول لعدد من صوره مع المجني عليهنَّ، وإثبات وجوده بصورة يومية بالدار محل الواقعة في أيام متتالية، وقدم (مدير صفحة أطفال مفقودة) تسجيلًا صوتيًّا لمحادثة بينه وبين بعض الفتيات المجني عليهنَّ أخبرنه فيها عن تفصيلات ما تعرضنَّ إليه. 

معاناة المجني عليهنَّ من اضطرابات نفسية 

كما أثبتت تقارير المجلس القومي للأمومة والطفولة، وتقارير البحث النفسي والاجتماعي من إخصائي وزارة التضامن، معاناة المجني عليهنَّ من اضطرابات نفسية نتيجة الاعتداءات التي لحقت بهنَّ من المتهم.

تابع مواقعنا