رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بيحبوها ويكرهوا ولادي.. زوجة عم الطفلة ساندي تعترف بدوافع قتلها

الطفلة ساندي
حوادث
الطفلة ساندي
السبت 05/فبراير/2022 - 04:20 م

كشفت التحريات الأمنية تفاصيل جديدة في واقعة قتل الطفلة ساندي، بعد العثور على جثتها داخل جوال بمنطقة الصف، وتبين خلال تحريات الأجهزة الأمنية بأن زوجة العم وراء ارتكاب الجريمة بقتلها وإلقائها من أعلى السطح أمام المنزل.
                                            
وأدلت المتهمة بقتل الطفلة ساندي، بأقوالها، حيث إنها توجد بينها وبين والدة الطفلة، خلافات كثيرة بسبب معاملة جميع أفراد الأسرة لها معاملة حسنة خلاف معاملتهم للمتهمة، كما أن الطفلة تحظى بحب الجميع، قائلة: كلهم بيحبوا ساندي ويكرهوا ولادي وحرقت قلبهم؛ فكرت وقررت بأنني لا بد أن أحرق دمهم، لأنهم يتعمدون معاملة أولادي بطريقة سيئة.

وواجهت جهات التحقيق المتهمة بمقطع فيديو رصدت فيه لحظة إلقاء الجوال الذي يحتوي على جثة الطفلة من أعلى سطح المنزل المقيمة فيه وتحريات الأجهزة الأمنية التي أكدت ارتكابها الواقعة بقتل الطفلة ساندي.

ونجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في حل لغز العثور على طفلة مقتولة داخل جوال أمام منزلها، حيث تبين ان زوجة عمها وراء ارتكاب الجريمة انتقاما من والدة الطفلة بسبب خلافات وعداوة بينهما.

وأشارت التحريات إلى أن المتهمة استدرجت الطفلة وخنقتها بدافع الانتقام ثم وضعت جثتها داخل جوال وألقتها بالقرب من منزل الطفلة حتى تم العثور عليها، وتمكنت مباحث الجيزة من ضبط المتهمة وإحالتها للنيابة العامة التي باشرت التحقيق. 

وكان رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عثرت على جثة طفلة أمام منزلها بإحدى قرى الصف، ملقاة داخل جوال، بعد تغيبها عدة ساعات، وجاري تكثيف التحريات لكشف غموض الجريمة، والتوصل لهوية الجاني، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد العثور على جثة طفلة داخل جوال، ملقاة أمام منزلها في قرية بالصف، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الطفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، اختفت خلال لهوها، وبحث عنها أفراد أسرتها، وبعد مرور عدة ساعات على تغيبها، تم العثور على جثتها فجرا، داخل جوال ملقى أمام منزلها.