رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جامعة القاهرة.. نعلن الطلاب المصعدين للتحكيم النهائي في إبداع 10 «التصوير الزيتي»

إبداع 10
تعليم
إبداع 10
الأحد 06/فبراير/2022 - 08:22 ص

تأهل 12 طالب وطالبة من الجامعات والمعاهد للتحكيم النهائي في مسابقة إبداع الموسم العاشر، في مجال الفنون  التشكيلية في التصوير الزيتي، والتي تقام تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

ونعلن أسماء الطلاب الذيم تم تصعيدها بلوحاتهم للتحكيم النهائي في التصوير الزيتي في مسابقة إبداع الموسم العاشر في السطور التالية.

أسماء الطلاب المصعدين للتحكيم النهائي «التصوير الزيتي»

تم تصعيد الطالب يحيي حمدي مصطفى الدعباس من جامعة المنوفية «غير متخصص»، الطالبة نهال نبيل أحمد عبدالسميع من جامعة المنيا «غير متخصص»، الطالب محمد عبدالله محمد إبراهيم من جامعة المنوفية «غير متخصص»، الطالبة شيماء أحمد عبدالغفار السيد من جامعة طنطا «غير متخصص»، الطالبة سهيلة محمد على أحمد من جامعة القاهرة «غير متخصص»، الطالبة آلاء إبراهيم صديق علي غانم من جامعة القاهرة «غير متخصص».

وتصعد للتحكيم النهائي في التصوير الزيتي أيضًا، الطالبة رحمة السعيد حسن توفيق من جامعة المنصورة «متخصص»، الطالبة دينا حمزة كامل سالم من المعهد العالي للفنون التطبيقية بالتجمع الخامس «متخصص»، الطالبة إسراء عاطف علي طليب من جامعة حلوان «متخصص»، الطالب إسلام محمد سيف النصر من جامعة حلوان «متخصص»، الطالب مينا وهب الله عبيدالله أرميس من جامعة الأقصر «متخصص»، الطالب فارس مصطفى محمد غازي من جامعة المنصورة «متخصص».

جدير بالذكر أن مهرجان إبداع الموسم العاشر في المجالات الثقافية والعلمية والفنية لشباب الجامعات والمعاهد العليا والأكاديميات الحكومية والخاصة للعام الدراسي 2021 / 2022 وقيمة الجوائز تصل إلى 5000000 جنيه.

تابع مواقعنا