الأحد 21 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفتي الجمهورية ينعي الطفل المغربي ريان

مفتي الجمهورية
دين وفتوى
مفتي الجمهورية
الأحد 06/فبراير/2022 - 01:18 ص

نعى الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، الطفل المغربي ريان، الذي وافته المنية مساء أمس السبت، عقب خروجه مباشرة من البئر الذي سقط فيه الثلاثاء الماضي، على الرغم من المحاولات الحثيثة لإنقاذه عقب خروجه.

وكتب مفتي الجمهورية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك يا ريان لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضي ربنا، رحم الله تعالى جميع الأطفال وربط الله على قلوب ذويهم.

على جانب، نعت شبكة إذاعة القرآن الكريم من القاهرة، الطفل المغربي "ريان"، الذي وافته المنية مساء أمس السبت.

وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم اربط على قلب أبويه ولا تحرمهما أجره واجعله شفيعًا لهما يوم القيامة، مضيفة: لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده إلى أجل مسمى اللهم اغفر له وارحمه.

الإمام الأكبر ينعى الطفل ريان

كما نعى الأزهر الشريف، الطفل المغربي "ريان"، الذي وافته المنية مساء أمس السبت، عقب خروجه مباشرة من البئر الذي سقط فيه الثلاثاء الماضي، على الرغم من المحاولات الحثيثة لإنقاذه عقب خروجه.

وتقدم الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بخالص العزاء والمواساة لوالدي الطفل "ريان"، ولملك وحكومة وشعب المملكة المغربية  الشقيقة، داعيًا المولى عز وجل أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، "إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

تابع مواقعنا