الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليفربول ضد ليستر سيتى..محمد صلاح يستعد للثعالب بذكريات 3 أهداف

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 30/يناير/2019 - 12:59 م

تبدو حظوظ ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، في تحقيق فوزه الـ20 بالنسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هي الأوفر الليلة عندما يواجه نظيره ليستر سيتي، في المباراة التي تجمعهما بملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر “البريميرليج”.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، بينما يحتل ليستر سيتي المركز العاشر برصيد 31 نقطة.

ويتطلع محمد صلاح، لمواصلة ذكرياته السعيدة عندما يواجه ليستر سيتى، بعدما سبق وأن سجل 3 أهداف فى شباكه الموسم الماضى.

حقق محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، رقماً قياسياً في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، حيث يعد “صلاح” اللاعب الوحيد فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الذى تمكن من افتتاح باب التسجيل فى 9 مباريات هذا الموسم.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل 9 أهداف افتتاحية فى مباريات ليفربول بمسابقة الدوري الإنجليزي قبل مواجهة ليستر سيتي اليوم الأربعاء بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 24.

وكان محمد صلاح قاد فريق ليفربول لتحقيق الفوز على كريستال بالاس بنتيجة 4 –3 فى المباراة التي جمعتهما بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ذكريات محمد صلاح السعيدة  أمام ليستر سيتى

أما عن ذكرياته مع مواجهة ليستر سيتى فقد خاض محمد صلاح 3 مباريات أمام ليستر سيتى بالمسابقة المحلية، في المواجهة الاولى تغلب ليفربول على ليستر سيتى بنتيجة 3 – 2 فى المباراة التى جمعتهما بملعب “كينج باور” ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر النسخة الماضية لمسابقة الدورى الإنجليزي، حيث تمكن “الفرعون المصري” من تسجيل هدف وحيد.

فى المواجهة الثانية تمكن محمد صلاح من تسجيل هدفين فى فوز ليفربول على ليستر سيتى بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر المسابقة.

في المواجهة الثالثة، حقق ليفربول فوزاً غالياً على ليستر سيتى بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مطلع سبتمبر الماضي بملعب “كينج باور”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي،ولم يتمكن صلاح من التسجيل ولكن خرج فريقه فائزًا.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 50 هدفا بشكل عام فى الدورى الإنجليزى الممتاز وأصبح رابع أسرع لاعب فى تاريخ المسابقة يصل لهذا الرقم المميز، حيث خاض 72 مباراة فقط فى المسابقة وهو نفس رقم فيرناندو توريس نجم الريدز وتشيلسي السابق.

تابع مواقعنا