رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصادر طبية: المهندس الزراعي المنتحر بالشيخ زويد مضطرب نفسيًا

مستشفى العريش العام
محافظات
مستشفى العريش العام
الثلاثاء 08/فبراير/2022 - 02:30 م

قالت مصادر طبية بمستشفى الشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء إن المهندس الزراعي الذي لقي مصرعه من أعلى بناية بالشيخ زويد، مضطرب نفسيًا.

سبق له القدوم على الانتحار 

وأكد الأهالي بمدينة الشيخ زويد، أن المهندس سبق له القدوم على الانتحار أكثر من مرة، ولكن يتم إنقاذه في آخر اللحظات، مؤكدين أنه يعاني من مرض نفسي ولا يتمالك أعصابه.

وأضاف الأهالي أن المهندس الزراعي الذي يدعى عيد شعيشع، ألقى بنسفه من علو أحد المباني بالدور الخامس ولقي مصرعه في الحال وتم نقله إلى مشرحة مستشفى الشيخ زويد، تحت تصرف النيابة.

بلاغ بسقوط مهندس زراعي

وتلقت الأجهزة الأمنية في شمال سيناء، بلاغًا بسقوط مهندس زراعي من أعلى الإدارة الزراعية وتم نقله إلى مستشفى الشيخ زويد، تحت تصرف النيابة.

الأمن يباشر التحقيقات 

وأكد شهود العيان أن المهندس يدعى عيد شعيشع ويعمل بالإدارة الزراعية بالشيخ زويد، وسقط من أعلى الدور الخامس وتباشر جهات التحقيق التحقيقات، حول سقوطه وإخراج تصاريح الدفن.

غرق طفلين في ترعة السلام

وفى سياق منفصل، تباشر جهات التحقيق بشمال سيناء التحقيق في واقعة العثور على جثتي طفلين غرقا في مياه ترعة السلام بقرية 6 أكتوبر، بمركز بئر العبد، وطالبت جهات التحقيق تحريات الأجهزة المعنية حول ظروف وملابسات الواقعة.

وفُقد الطفلان صباح أمس الاثنين، أثناء الصيد بترعة السلام بقرية 6 أكتوبر التابعة لمدينة بئر العبد في شمال سيناء، وسط استغاثات من الأهالي بسرعة إنقاذهما.