رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

استشهاد 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في نابلس

فلسطين
سياسة
فلسطين
الثلاثاء 08/فبراير/2022 - 02:34 م

استشهد 3 فلسطينيين اليوم الثلاثاء، برصاص قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، حسب ما أعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية.

وأوضحت الصحة الفلسطينية، أن الفلسطينيين الثلاثة هم أحمد مبروكة، وإبراهيم النابلسي ومحمد الدخيل، وأنه تم استهدافهم من قبل على يدى قوات الاحتلال الإسرائيلي، بالقرب من جامعة النجاح، وهم من المطلوبين.

وأشارت إلى أن قوة جيش الاحتلال؛ أطلقت النار بشكل مباشر تجاه سيارة؛ تقل 4 شباب في منطقة المخفية بنابلس في الضفة الغربية المحتلة، ما أدى إلى وفاة الشباب الثلاثة، فيما اعتقلت شخص آخر رابع لم تعرف هويته بعد.

 

الجيش الإسرائيلي يداهم مدينة نابلس

جدير بالذكر، أن أحد الشباب الثلاثة، يدعى أحمد مبروكة، وتم أسرعه عام 2006، بعدما ألقي القبض برفقة آخر، وبحوزتهما 11 عبوة أنبوبية محلية الصنع.

وقبيل أيام؛ أجرى جيش الاحتلال الإسرائيلي؛ مُناورات عسكرية على جبهة قطاع غزة، وفق ما أفادت به وسائل إعلام إسرائيلية.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، بدء مناورة مفاجئة بأوامر من رئيس أركان الجيش أفيف كوخافي، لفحص استعدادات القيادة الجنوبية لحدث متفجر على حدود قطاع غزة.

وتهدف المناورة، وفق الجيش الإسرائيلي، إلى مُراقبة الاستعدادات لدى كافة الوحدات بما فيها شعبة العمليات والاستخبارات، وقُدرة القيادة الجنوبية على التعامل مع أي حوادث وسيناريوهات خطيرة على حدود القطاع.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا، بأن قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، نشرت مركبات عسكرية قرب خيام المواطنين في الفارسية بالأغوار الشمالية.

تابع مواقعنا