رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الدرجة الثانية.. تشكيل الجهاز الفني لفريق البداري بقيادة مجدي مهران

البداري
رياضة
البداري
الأربعاء 09/فبراير/2022 - 03:01 م

أعلن مجلس إدارة نادي البداري تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق، والذي سيقود الفريق خلال المباريات المقبلة بـ دوري الدرجة الثانية، وذلك تحت قيادة مجدي مهران أحد أبناء فريق البداري، وأحد المديرين الفنيين الذين تولوا إدارة الفريق الفنية في الفترة الماضية.

وجاء تشكيل الجهاز الفني للفريق كالتالي: مجدي مهران مديرا فنيا، وأيمن عبد العليم مدربا عاما، وأحمد الزعيم مدربا، وطلعت نبيه مدرب حراس مرمي، ويونس عبد الله للعلاج الطبيعي، وأحمد فتحي زيدان للإصابات، ومنير عثمان المدير الإداري.

ويخوض مجدي مهران المدير الفني الجديد لفريق البداري، أولى مبارياته في الجولة الـ 18 أمام نظيره أسوان متصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى صعيد.

ويعاني فريق البداري من أزمات متعددة منذ صعوده إلى دوري الدرجة الثانية هذا الموسم، بسبب ضعف الإمكانيات المادية، وتغير الإدارة الفنية بشكل متتالي، بالإضافة إلى تواجده في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري.

وتعاقبت عدة أجهزة على إدارة الفريق خلال الموسم الجاري، حيث رحل هاني أمين المدير الفني الذي نجح في تحقيق إنجاز الصعود من دوري الدرجة الثالثة إلى الثانية، بعد مرور 9 جولات من انطلاقة الموسم الجديد، ليتولى العديد من المدربين بشكل مؤقت تدريب الفريق، وتتوالي الاستقالات لضعف الإمكانيات المادية.

ويحتل فريق البداري المركز الـ 16 والأخير بجدول ترتيب المجموعة الأولى صعيد بدوري الدرجة الثانية، بعدما جمع 8 نقاط من 17 مباراة، وفاز في مباراتين وتعادل في مثلها، وتلقى الخسارة في 13 مباراة.