رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ثلاثي هجومي يقود تشكيل الهلال السعودي لمواجهة تشيلسي في كأس العالم للأندية

الهلال السعودي
رياضة
الهلال السعودي
الأربعاء 09/فبراير/2022 - 05:25 م

أعلن البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، تشكيل فريقه لمواجهة تشيلسي الإنجليزي في السادسة ونصف من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ضمن منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2021.

ويعتمد المدرب البرتغالي على الثلاثي موسي ماريجا وسالم الدوسري والنيجيري أوديون إيجالو، في قيادة هجوم الزعيم السعودي أمام تشيلسي في مباراة اليوم.

وجاء تشكيل الهلال السعودي كما يلي:


عبد الله المعيوف في حراسة المرمى.
الدفاع: محمد البريك، علي البليهى، جانج هيون سو، ياسر الشهراني.
خط الوسط: جوستافو كويلار، محمد كنو، ماثيوس بيريرا.
الهجوم: سالم الدوسري، موسي ماريجا، أوديون إيجالو.

ويجلس على دكة البدلاء كل من:


محمد العويس - عبد الله الجدعاني - محمد جحفلي - متعب المفرج - سعود عبدالحميد - حمد اليامي - مصعب الجوير - صالح الشهري - عبدالرحمن العبيد - ميشايل ديلجادو - أندريه كاريلو.

وكان فريق الهلال السعودي قد فاز على نظيره الجزيرة الإماراتي بنتيجة 6-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب محمد بن زايد مساء يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الدور الثاني من كأس العالم للأندية 2021.

وينتظر فريق بالميراس البرازيلي الفائز من مباراة تشيلسي والهلال في المباراة النهائية من مونديال الأندية 2021، وستقام المباراة على محمد بن زايد مساء يوم السبت المقبل.

يُذكر أن منافسات كأس العالم للأندية 2021، تقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي خلال الفترة بين 3 إلى 12 فبراير الجاري، بمشاركة 7 أندية من مختلف القارات وهي: تشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلي والهلال السعودي والأهلي ومونتيري المكسيكي وبيراي التاهيتي، بجانب الجزيرة الإماراتي ممثل عن البلد المضيف.