رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأهلي في المونديال| تدريبات كرة باليد.. ومران بدني خفيف

جانب من مران الأهلي
رياضة
جانب من مران الأهلي اليوم
الخميس 10/فبراير/2022 - 04:28 م

استهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل، فقرات المران الجماعي، على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية، بأداء تدريبات بدنية متنوعة.

تدريبات الكرة باليد في مران الأهلي

وخاض اللاعبون؛ جانبًا من تدريبات الكرة باليد، وفقرات بدنية متنوعة في بداية المران؛ وذلك للتخلص من الإجهاد؛ الذي تعرض له اللاعبون خلال الفترة الماضية.

واستأنف الفريق تدريباته اليوم، على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الهلال السعودي، في مباراة تحديد المركز الثالث، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل، على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي.

وقبل انطلاق المران؛ عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، مُحاضرة بالفيديو مع اللاعبين في الثانية بعد ظهر اليوم، بتوقيت القاهرة؛ استعرض خلالها فيديوهات مُجمعة من مباريات الهلال السعودي، وآخرها مباراته أمام تشيلسي أمس، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، والمقامة بالإمارات؛ لشرح طريقة لعب الفريق وأبرز نقاط القوة فيه، وتحدث مع اللاعبين في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة.

وخضع لاعبو فريق الأهلي وأعضاء البعثة في أبوظبي لمسحة طبية جديدة اليوم، استعدادًا لمباراة الهلال السعودي المقبلة.

كان الجهاز الفني، قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 24 ساعة، عقب مباراة بالميراس البرازيلي في الدور نصف النهائي للبطولة، وذلك للتخلص من الإجهاد.