رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أرضية الملعب تبعد مواجهة سموحة والزمالك عن استاد الإسكندرية

مباراة سابقة بين
رياضة
مباراة سابقة بين الزمالك وسموحة
الخميس 10/فبراير/2022 - 09:31 م

استقر مسئولو إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة على تغيير ملعب مباراة الزمالك وسموحة، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري الممتاز.

نقل مباراة الزمالك وسموحة

وكان من المقرر إقامة مباراة سموحة والزمالك على ملعب استاد الإسكندرية، وذلك وفقًا للجدول المعلن لمباريات بطولة الدوري الممتاز، ولكن الحالة السيئة لأرضية ملعب استاد الإسكندرية أجبرت مسئولي رابطة الأندية، على نقل المباراة إلى استاد برج العرب.

ويأتي اتجاه رابطة الأندية لتغيير ملعب مباراة سموحة والزمالك ونقلها إلى استاد برج العرب، بهدف تفادي الحالة السيئة أرضية ملعب استاد الإسكندرية، والتي ظهرت بشكل سيء للغاية في الفترة الماضية، وتحديدًا خلال المباريات التي أقيمت عليها ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كأس رابطة الأندية.

سموحة يهزم البنك الأهلي بهدفين

وتغلب فريق سموحة مساء اليوم الخميس، على فريق البنك الأهلي بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الثامنة للدوري، فيما يستعد فريق الزمالك لمواجهة بيترو أتليتكو الأنجولي يوم السبت المقبل، في إطار دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعادت منافسات بطولة الدوري الممتاز أمس الأربعاء، بعد توقفها منذ 27 يناير الماضي، بالتزامن مع فترة الأجندة الدولية الخاصة ببطولة كأس أمم إفريقيا.

وعلى هامش فترة التوقف المشار إليها أقيمت منافسات الدور الأول من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، وشهد هذا الدور مشاركة الـ 18 فريقًا المشاركين في بطولة الدوري الممتاز، وتأهل إلى نصف نهائي البطولة فرق فيوتشر والإسماعيلي وغزل المحلة وإنبي، ومن المقرر أن يقام الدور نصف النهائي للبطولة في يونيو المقبل.