السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب الهلال: مباراة الأهلي ستكون صعبة.. وهدفنا المركز الثالث بالمونديال

 ليوناردو جارديم
رياضة
ليوناردو جارديم
الجمعة 11/فبراير/2022 - 03:37 م

علق ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق الهلال السعودي، على مواجهة النادي الأهلي مساء غدًا السبت، في بطولة كأس العالم للأندية.

ويلتقي نادي الهلال السعودي أمام نظيره الأهلي المصري، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس العالم للأندية، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب آل نهيان.

تصريحات مدرب الهلال قبل مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية

وقال ليوناردو جارديم خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: بعد خسارة الهدف الأول في مونديال الأندية، نأمل في تحقيق المركز الثالث.

وتابع: نحن متأكدون أن الأهلي لديه نفس الهدف وهو تحقيق المركز الثالث، وستكون مباراة صعبة للغاية وسنكافح من أجل الفوز.

وواصل بشأن موقف سلمان الفرج من المشاركة أمام الأهلي: اللاعب ليس مستعدًا للعب من بداية المباراة ولا نريد أن نخسره، ولدينا لاعبين اثنين آخرين لديهم نفس المشكلة، والمشاركة السابعة للأهلي المصري في المونديال لا تعطيهم الأفضلية، في كرة القدم الأمور تتكون من 23 لاعبًا والجميع يجب أن يكون مستعد للعب.

وأكد ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق الهلال السعودي: أثق في لاعبي فريقي، وبرهنا ذلك في الشوط الثاني أمام تشيلسي، ومن تم استبدالهم في كل المباريات فقط ليكون رتم الفريق لياقيًا بشكل جيد.

وتابع: يحب أن نسيطر ونمتلك الكرة لتحقيق الانتصار، نأمل المحافظة على نفس جودتنا دائمًا، وأثق بجميع اللاعبين، وليس هناك منافس أفضل أو أقل منا، كنا نهدف في الوصول إلى النهائي، ونركز حاليًا للفوز بالمركز الثالث.

تابع مواقعنا