الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة بالفيوم.. والعُظمى 19

الفيوم.. تصوير: إيمان
محافظات
الفيوم.. تصوير: إيمان عبد اللطيف
السبت 12/فبراير/2022 - 12:16 م

تشهد محافظة الفيوم، اليوم السبت، ارتفاع تدريجي  في درجات الحرارة، رغم بدء شهر أمشير، حيث تُسجل درجة الحرارة الكبرى 19 درجة مئوية، بينما تُسجل درجة الحرارة الصُغرى 5 درجات مئوية، وفقًا لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية المصرية لحالة طقس اليوم.

كما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، استقرار في الأحوال الجوية لمدة أسبوع على معظم الأنحاء لنشهد أجواء معتدلة ممتعة، ومن المتوقع أن يسود اليوم طقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مائل للدفء على شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد نهارًا.

ظواهر مؤثرة

وبحسب هيئة الأرصاد الجوية المصرية، تبقى الظاهرة المؤثرة هي الشبورة المائية صباحًا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية مما تؤدى إلى انخفاض مستوى الرؤية الأفقية.

الظواهر الجوية

كما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، الظواهر الجوية التي تتعرض لها محافظات شمال الصعيد اليوم، تعرضت بعض الطرق لشبورة مائية كثيفة، وطقس غائم جزئيًا، مع طقس معتدل نهارًا، وطقس شديد البرودة ليلًا وصقيع على محافظات شمال الصعيد.

تحذيرات من ارتفاع في درجات الحرارة

وحذرت هيئة هيئة الأرصاد الجوية المصرية، من الارتفاع في درجات الحرارة، وقالت في بيان لها: أنه يجب عدم الانخداع بـ الارتفاع المؤقت في درجات الحرارة وتخفيف الملابس، حيث تشهد الفترات المقبلة طقس غير مستقر.

تابع مواقعنا