رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أحمد وفيق: أعود للمسرح بـ يا ناس الموضوع حساس لأول مرة مع حسين فهمي في موسم الرياض

أحمد وفيق
فن
أحمد وفيق
الأحد 13/فبراير/2022 - 02:45 م

يعود الفنان  أحمد وفيق، للمسرح من جديد بعد غياب ضمن مسرحية يا ناس الموضوع حساس، الذي يجمع كلا من الفنانين الكبيرين مصطفى فهمى وحسين فهمى، والمقرر عرضها ضمن موسم الرياض.

تفاصيل مسرحية أحمد وفيق

وقال أحمد وفيق في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن سعيد بانضمامه لمسرحية يا ناس الموضوع حساس، التي تجمع كوكبة من النجوم أبرزهم مصطفى وحسين فهمي، مشيرًا أنه ابن المسرح وبدايته كانت من خلال تقديمه العديد من المسرحيات، موضحةً أن العرض سيكون الشهر القادم.

وعن التطور الكبير الذي حدث في السعودية، أشار أحمد وفيق: شرف لأي فنان أن يشارك في موسم الرياض، والحقيقة دي أول مرة أشارك فيه، بجانب أن السعودية أصبح بها نهضة فنية ثقافية وهذا شيء يليق بالمملكة.

وتعد مسرحية يا ناس الموضوع حساس، تلك المرة الأولى التي يجتمع فيها الشقيقين حسين ومصطفى فهمى في عمل فني منذ مسلسل الحفار إنتاج عام 1996، كما يعتبر العرض المسرحي هو المشاركة الأولى لـ فهمي على المسرح.

وعلى جانب آخر، يطل أحمد وفيق على جمهوره في الماراثون الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل بيت الشدة، الذي يشارك به كل من مها أحمد، مدحت تيخا، محسن منصور، عبير منير، أحمد التهامي، ندى بهجت، بسنت حاتم، منى العمدة، والمؤلف ناجي عبدالله، والمخرج وسام المدني، وغيرهم من المشاركين في العمل.

أعمال أحمد وفيق

ويعد مسلسل ولاد ناس، آخر أعمال أحمد وفيق الذي شارك بها ضمن موسم رمضان الماضي، وجمع العمل كل من رانيا فريد شوقي، وإيهاب فهمي، وأحمد وفيق، وصبري فواز، ووفاء صادق، وبيومي فؤاد، ولقاء سويدان، وصفاء الطوخي، وأحمد صيام، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال، وإنتاج سكوير ميديا منى قطب، وإبراهيم حمودة.