رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الفلسطيني كامل الباشا عن تكريمه من جمعية الفيلم: مصر عظيمة.. وأتمنى أعمالي تصل لقلوبكم

كامل الباشا
فن
كامل الباشا
الأحد 13/فبراير/2022 - 07:42 م

أعرب الفنان الفلسطيني كامل الباشا عن سعادته بحصوله على جائزة أفضل ممثل دور ثاني عن دوره في فيلم حظر تجول مع الفنانة إلهام شاهين، وذلك من مهرجان جمعية الفيلم السنوي بدورته الـ 47، الذي انتهت فعالياته أمس في دار الأوبرا المصرية.

ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان جمعية الفيلم، فيديو لـ كامل الباشا، متحدثًا خلاله عن شعوره بحصوله على تلك الجائزة، قائلًا: تكريم جاء في وقته، وسعيد إني كنت عنصر من عناصر الفيلم، وسعيد إني تعرفت على صفي الدين محمود وأمير رمسيس وعلى كل القائمين على العمل.

وأضاف كامل: كنت أتمنى أكون معكم، واستلم الجائزة بنفسي، ولكن ظروف العمل تحكم دائمًا، الممثل زي ما انتم عارفين لا يمتلك وقته، فالوقت ملكًا لمهنته، وبشكر جمعية الفيلم على الجائزة، وإن شاء الله تشوفوني أكثر الفترة المقبلة في السينما المصرية، واللي اعمله يوصل لقلوبكم وعقولكم ويكون له آثر إيجابي.

واختتم كامل الباشا حديثه، قائلًا: مصر عظيمة بناسها وفنانينها.

جوائز فيلم حظر تجول 

وحصل فيلم حظر تجول على 12 جائزة، من مهرجان جمعية الفيلم السنوي في دورته الـ 47، عن عام 2020، من بين 24 فيلمًا عرضوا خلال العام،  على المنصات الرقمية ودور العرض.

وفاز فيلم حظر تجول بالجوائز التالية: جائزة أفضل موسيقى تصويرية لتامر كروان، أحسن سيناريو وإخراج لأمير رمسيس، أفضل ممثل دور أول للفنانة إلهام شاهين، أفضل ممثلة دور ثانِ لأمينة خليل، أفضل ممثل دور ثانِ لكامل الباشا، أفضل فيلم لعام 2020، وجائزة أفضل أفيش للمصمم يوسف عادل.

 

تابع مواقعنا