رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

روما يسقط في فخ التعادل مع ساسولو بالدوري الإيطالي

مباراة روما وساسولو
رياضة
مباراة روما وساسولو
الأحد 13/فبراير/2022 - 09:12 م

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 مباراة فريق ساسولو ونظيره فريق روما، في المباراة التي أقيمت منذ قليل على ملعب مابي ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإيطالي، للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

وسجل أول أهداف المباراة لصالح فريق روما، تامي أبراهام في الدقيقة 45 من ضربة جزاء، وأدرك فريق ساسولو التعادل في الدقيقة 47 مع بداية الشوط الثاني عن طريق كريس سمولينج، بهدف بالخطأ في مرماه، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 74 عن طريق حامد جونيور تراوري، وأدرك روما التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع عن طريق كريستنتي.

وبعد التعادل رفع فريق ساسولو رصيده للنقطة 30  ليحتل المركز الـ 12، في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد فريق روما عند النقطة 40، في المركز السابع بجدول الترتيب.

ودخل فريق روما المباراة بالتشكيل التالي:
في حراسة المرمى: باتريسيو.

في خط الدفاع: كومبولا - سمولينج - مانشيني.

في خط الوسط: فينا - بيليجريني - أوليفيرا - مخيتريان - كارسدورب.

خط الهجوم: فيليكس - أبراهام.

يوفنتوس يواجه أتلانتا بالدوري الإيطالي

وفي سياق آخر يلتقي فريق يوفنتوس بنظيره أتلانتا ضمن مباريات الجولة 25، ببطولة الدوري الإيطالي على ملعب جيويس في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا الربع مساءً بتوقيت السعودية، ويدخل البيانكونيري اللقاء في المركز الرابع برصيد 45 نقطة، أما فريق أتلانتا يدخل اللقاء في المركز الثالث، برصيد 43 نقطة.

تابع مواقعنا