الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الهلال السعودي يدرس إقالة المدرب ليوناردو جارديم.. ودياز الأقرب لخلافته

البرتغالي ليوناردو
رياضة
البرتغالي ليوناردو جارديم
الأحد 13/فبراير/2022 - 09:44 م

كشفت تقارير صحفية سعودية أن نادي الهلال يدرس إقالة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، عقب الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الفريق برباعية أمام النادي الأهلي، في كأس العالم للأندية 2021 بالإمارات.

وحسب ما قاله عبدالله الحنيان الصحفي بصحيفة الرياضية السعودية فإن إدارة الزعيم تفكر في الاستغناء عن المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم في الفترة الحالية.

وأفادت التقارير السعودية أن الأرجنتيني رامون دياز، المدرب السابق لـ فريق بيراميدز واتحاد جدة، عو أكبر المرشحين لتولي المهمة خلفًا للبرتغالي
 

نتيجة مباراة الأهلي والهلال السعودي في مونديال الأندية 2021

وتغلب فريق الأهلي أمام نظيره فريق الهلال السعودي بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة بمدينة أبوظبي، في إطار لقاء تحديد المركز الثالث والرابع لبطولة كأس العالم للأندية.

برونزية ثالثة لـ النادي الأهلي

وبهذا الفوز حصد فريق الأهلي الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2021 بالأمارات، بعد ان حقق المركز الثالث في نسخة 2021 من البطولة، ليرفع الشياطين الحمر رصيدهم من الميداليات في البطولة إلى ثلاث  ميداليات برونزية.

وبعد فوز الشياطين الحمر بالميدالية البرونزية من بطولة كأس العالم للأندية 2021 التي أقيمت بالأمارات، أصبح النادي الأهلي في المركز الثاني بقائمة الفرق الأكثر حصدًا للميداليات البطولة، حيث بات يفصله ميدالية واحدة عن معادلة رقم عملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة واللذين يمتلك كل منهما أربع ميداليات.

تابع مواقعنا