رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمود حجازي يزور لوكيشن تصوير مسلسل بيت الشدة |صور

محمود حجازي والمخرج
فن
محمود حجازي والمخرج وسام المدني
الإثنين 14/فبراير/2022 - 02:04 م

زار الفنان محمود حجازي لوكيشن تصوير مسلسل “بيت الشدة” المقرر عرضه في رمضان 2022، لتهنئة مخرج العمل وسام المدني على انطلاق التصوير، وذلك في منطقة الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي.

وقدم حجازي التهنئة أيضًا لأسرة العمل وصديقه الفنان محمد مهران الذي يشارك في المسلسل مع نخبة كبيرة من نجوم الدراما على رأسهم الفنانة وفاء عامر والفنان أحمد وفيق بطلا المسلسل.

كواليس مسلسل بيت الشدة
كواليس مسلسل بيت الشدة

كان مخرج العمل وسام المدني، بدأ تصوير أول مشاهد مسلسل بيت الشدة، داخل ديكور منزل الفنان أحمد وفيق.

يخوض بطولة مسلسل “بيت الشدة” كل من وفاء عامر، أحمد وفيق، ويشاركهما البطولة إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، وبسنت حاتم، ندى بهجت، منى العمدة، ومنا عادل، وعدد من الفنانين، ومن تأليف ناجي عبد الله، ومن إخراج وسام المدني، وإنتاج شركة إكسيليفون للإنتاج الفني.

آخر أعمال أحمد وفيق

على جانب آخر، كشف أحمد وفيق، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، تفاصيل عودته لمسرحية “يا ناس الموضوع حساس”، التي تجمع كوكبة من النجوم أبرزهم مصطفى وحسين فهمي، مشيرًا إلى أنه ابن المسرح وبدايته كانت من خلال تقديمه العديد من المسرحيات، موضحةً أن العرض سيكون الشهر القادم.

كان عرض للفنان أحمد وفيق مؤخرًا فيلم النهارده يوم جميل، أولى التجارب الروائية الطويلة للمخرجة نيفين شلبي، وشارك في بطولة العمل باسم سمرة وهنا شيحة ونجلاء بدر ومحمود الليثي وإيمي إسلام وإنتصار وإيمي سلطان ورمزي العدل. 

تابع مواقعنا