السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا قدم رامون دياز مع الهلال السعودي في ولايته الأولى؟

رامون دياز
رياضة
رامون دياز
الإثنين 14/فبراير/2022 - 08:15 م

عاد المدرب الأرجنتيني رامون دياز لقيادة فريق الهلال السعودي، بعد إعلان إدارة النادي التعاقد معه مساء اليوم الاثنين، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري، خلفًا للمدرب البرتغالي المُقال ليوناردو جارديم.

وكتب الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر تويتر منذ دقائق: أنهى مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، إجراءات التعاقد مع دياز حتى نهاية الموسم الجاري.

واختار دياز جهازه المعاون في قيادة الزعيم السعودي، والذي يتكون من 6 أفراد وهم: إيميليانو دياز مساعد مدرب، ودانييل فيريرا مساعد مدرب ثانٍ، والبرازيلي دييجو بيريرا مدرب لياقة بدنية، داميان هيكتور ونيكولاس رومانازي محللي أداء، وفييرا دي ميلو مدرب حراس مرمى.
ومن المقرر أن يصل دياز وجهازه المعاون إلى العاصمة السعودية الرياض فجر غد الثلاثاء، على أن يتولى قيادة الفريق في المران الأول  مساء الثلاثاء.

أرقام رامون دياز مع الهلال

وستكون تلك الولاية الثانية للمدرب الأرجنتيني رامون دياز مع الزعيم السعودي، حيث قاد الفريق في الفترة بين عامي 2016 إلي 2018، وخاض الفريق تحت قيادته 65 مباراة حقق خلالها الفوز في 42 لقاء، وحسم التعادل 17 مواجهة مقابل 6 هزائم في مختلف المسابقات المحلية والآسيوية.

وقاد فريق الهلال للتتويج بلقبي الدوري السعودي للمحترفين وكأس الملك سلمان بن عبدالعزيز، كما احتل مركز وصافة بطولة دوري أبطال آسيا عام 2017، بعد هزيمة الهلال في المباراة النهائية من عمر المسابقة أمام أوراوا ريد دايموندز.

وستكون مواجهة الهلال مع الشباب مساء الخميس القادم، هي الأولى لدياز مع الزعيم في ولايته الثانية، وستقام على ملعب فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري السعودي للمحترفين "كأس الأمير محمد بن سلمان".

تابع مواقعنا