رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

دينا الشربيني: موسم الرياض شجّع الفنانين يعملوا مسرحيات | فيديو

دينا الشربيني
فن
دينا الشربيني
الإثنين 14/فبراير/2022 - 11:21 م

أعربت الفنانة دينا الشربيني عن سعادتها بنجاح مسرحيتها أحفاد رينا وسكينة في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، بجانب الحديث عن أمنيتها بالمشاركة في المسرحيات.

وقالت دينا الشربيني خلال لقائها مع برنامج The Insider: سعيدة جدا باستقبال الشعب السعودي لنا، وشعرت بـ طاقة إيجابية كبيرة على المسرح بسبب تفاعل الجمهور.

وواصلت الشربيني: كنت أتمنى العمل بالمسرح من فترة طويلة، ولكن لم أجد فرصة مناسبة، خصوصا أننا ابتعدنا عن المسرح لمدة كبيرة وموسم الرياض شجّع على عمل مسرحيات مرة أخرى.

مسرحية أحفاد ريا وسكينة 

يذكر أن مسرحية أحفاد ريا وسكينة من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، ومن إخراج هادي الباجوري وشارك في المسرحية العديد من الفنانين من بينهم دينا الشربيني، ياسمين رئيس، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، بيومي فؤاد، لبنى ونس، وعلاء زينهم، وعرضت المسرحية لأول مرة على مسرح البلويفارد ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية وسط تفاعل كبير من الجمهور.

آخر أعمال دينا الشربيني

وعلى جانب آخر، تعيش دينا الشربيني حالة من النشاط الفني، حيث شاركت في فيلم حامل اللقب مع هشام ماجد، وضم الفيلم عددا كبيرا من الفنانين، من بينهم محمد سلام، دنيا ماهر، أحمد فتحي، وليلى عز العرب.

كما تواصل دينا الشربيني تصوير مسلسل المشوار مع الفنان محمد رمضان، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2022.