رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اعتذار وباقة ورود.. هل عادت ندى الكامل لـ أحمد الفيشاوي؟

أحمد الفيشاوي وندى
فن
أحمد الفيشاوي وندى الكامل
الثلاثاء 15/فبراير/2022 - 04:30 م

أثارت  ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، جدلًا وحيرة متابعيها، بعد نشرها فيديو، تحتفل من خلاله بعيد الحب، حيث تلقت باقة من الورد الأحمر، وعليه كارت يحمل رسالة رومانسية، فهل عاد الثنائي لحياتهما مرة أخرى؟.

نشرت ندى الكامل الفيديو، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وظهر في الفيديو عدد من الورود، وعليها كارتًا كتب فيه: أنا أسف يا ندوشة، كل عيد حب وإحنا مع بعض، كما ظهرت في الخلفية أغنية شو حلو آخر حب، والتي تقول: شكو حلو آخر الحب وأولو، والله لو بيدي بصراحه أنا اخطفه من هلو.

حقيقة عودة ندى الكامل للفيشاوي

وكانت أعلنت ندى الكامل انفصالها عن أحمد الفيشاوي، وأشارت إلى أن هذا الأمر حدث بسبب وجود بعض الخلافات بينهما، متمنية له التوفيق في حياته، ومعربة عن احترامها وتقديرها له.

طليقة أحمد الفيشاوي

ومن جانبه، كشفت ندى الكامل سبب انفصالها عن أحمد الفيشاوي، حيث نشرت فيديو لها عبر حسابها الشخصي بـ انستجرام، قالت فيه: من امرأة قلبها هلك وانطفأ، أود أن أعلن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي، ربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك، حتى في أحلك أوقاتنا، سأفتقدك كصديق كثيرًا.

وحذفت ندى الكامل الصور التي تجمعها بالفنان أحمد الفيشاوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتجاهل الفيشاوي الرد على هذا الأمر، واكتفى بعدم الرد وتجاهل الموضوع تمامًا.

تابع مواقعنا