الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجل ملكة بريطانيا يتوصل لتسوية مع فتاة اتهمته بالاعتداء الجنسي.. وقصر باكنغهام يرفض التعليق

الأمير أندرو والملكة
كايرو لايت
الأمير أندرو والملكة
الثلاثاء 15/فبراير/2022 - 07:53 م

توصل الأمير أندرو، نجل ملكة بريطانيا، إلى تسوية في دعوى جنسية مدنية قدمتها فرجينيا جوفري في الولايات المتحدة، تتهمه بالاعتداء الجنسي عليها عندما كانت في السابعة عشر من عمرها، وفقًا لما ذكرته صحيفة الجارديان البريطانية.

الأمير أندرو يتوصل لتسوية مع المتهمة

وقدم الأمير أندرو وثيقة إلى المحكمة، اليوم الثلاثاء، جاء فيها أنه يوافق على التبرع بجزء كبير لجمعية خيرية، معربًا عن أسفه الشديد لارتباطه بالممول جيفري إبستين، الذي أودى بحياته في السجن أثناء مواجهته المحاكمة بتهمة الاتجار بالجنس.

وأشارت وسائل إعلام بريطانية، إلى أن الملكة ساعدت في دفع الرسوم القانونية لابنها، حيث كانت العائلة المالكة تخشى أن تعيق الدعوى القضائية احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة هذا العام.

في وقت سابق، زعمت جوفري أن أندرو مارس الجنس معها رغمًا عنها في منزل ماكسويل بلندن، مدعية أن الملك أجبرها على الانخراط في أعمال جنسية ضد إرادتها في قصر إبستين في الجانب الشرقي العلوي من مانهاتن.

في الشهر الماضي، نفى الأمير أندرو أنه كان شريكًا في التآمر مع إبستين، وأصر على محاكمة أمام هيئة محلفين في دعوى الانتهاك الجنسي التي رفعها جوفري ضده.

كان أندرو صديقًا مقربًا لغيسلين ماكسويل، التي أدينت في ديسمبر بتهم من بينها الاتجار بالجنس والتآمر فيما يتعلق بتجنيد فتيات مراهقات لإبستين للاعتداء الجنسي.

باكنغهام يرفض التعليق على تسوية الأمير أندرو

ورفض قصر باكنغهام التعليق على الأنباء التي تفيد بأن الأمير أندرو قام بتسوية دعوى قضائية رفعتها فيرجينيا جوفري تتهم فيها دوق يورك بالاعتداء عليها جنسيًا عندما كانت مراهقة في السابعة عشر من عمرها.

تابع مواقعنا