رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تفاصيل مصرع حارس عقار على يد بلطجي بـ جسر السويس | فيديو

الضحية - حارس عقار
حوادث
الضحية - حارس عقار جسر السويس
الثلاثاء 15/فبراير/2022 - 11:42 م

شهدت منطقة جسر السويس التابعة لمحافظة القاهرة، واقعة قتل، بعدما أقدم بلطجي على التخلص من حياة حارس عقار، بعد مشادة كلامية بينهما، ليطعنه بـ مفك، ما تسبب في وفاته.

مقتل حارس عقار بجسر السويس

وقدم القاهرة 24 بثا مباشرا مع إحدى شهود العيان على الواقعة، والتي تعيش بالعقار وقالت إن المتهم معروف بين أهالي المنطقة بمحاولة فرض سيطرته على السكان بالقوة ودون وجه حق، كما أنه دائم الشجار وحدثت مشادة كلامية بينه وبين المتهم في وقت سابق.

وأشادت بأخلاق المجني عليه حارس العقار واصفة إياه بأنه: راجل مش بيقبل العيبة.. وكان جدع.. وكان بيخاف على سيدات العقار، مؤكدة أنه أثناء محاولة المتهم الوقوف أمام العقار والصياح بالسباب في بعض المارة والسكان، طالبه المجني عليه بعدم رفع صوته بتلك الألفاظ لحماية سكان العقار الذي يحرسه.

 

تعود تفاصيل الواقعة؛ إلى تلقى قسم شرطة السلام أول، بلاغًا بمقتل حارس عقار على يد أحد السكان بمنطقة جسر السويس، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وعُثر على جثة شاب عشريني مُصاب بطعنة بالرأس داخل.

رفض السكان دخول المتهم

وتبين من التحريات الأولية؛ نُشوب مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليه، بسبب رفض السكان دخول المتهم - العقار، بسبب تعاطيه المخدرات، وعندما منعه حارس العقار؛ أقدم الشاب على طعنه بسلاح أبيض - مفك؛ نقل على إثرها إلى المستشفى، وتوفي بعد عدة ساعات.

تابع مواقعنا