الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص- تفاصيل فيلم أحمد عز التاريخي صقر المحروسة.. عن العصر الإسلامي و15 معركة حربية

أحمد عز
فن
أحمد عز
الأربعاء 16/فبراير/2022 - 12:00 ص

علم القاهرة 24 أن النجم أحمد عز يستعد لتصوير فيلم سينمائي جديد يعد تجربة مختلفة له، ويحمل الفيلم عنوان صقر المحروسة.

ومن المقرر أن يبدأ أحمد عز تصوير فيلم صقر المحروسة بعد شهر رمضان المقبل، وتدور أحداثه في إطار تاريخي عن إحدى الفترات في العصر الإسلامي، وتتضمن مشاهد العمل 15 معركة حربية، لذا قررت أسرة الفيلم الاستعانة بطاقم أجنبي متخصص لكي تخرج هذه المشاهد بشكل محترف.

كما أنه من المقرر أن يشارك في بطولة فيلم صقر المحروسة بعض النجوم من دول عربية مختلفة، وترصد الجهة المنتجة ميزانية كبيرة للعمل الذي يعيد الأعمال التاريخية مجددًا لشاشة السينما.

ويتعاون أحمد عز في فيلم صقر المحروسة مع المؤلف محمود حمدان، والمخرج أحمد علاء والمنتجة منى قطب، وحتى الآن لم يتم التعاقد مع باقي الممثلين في العمل.

 

أحمد عز وفيلم الجريمة

 

يذكر أن آخر أعمال النجم أحمد عز فيلم الجريمة الذي عرض مؤخرّا في السينمات وحقق 25 مليون جنيه، حيث انطلق الفيلم في دور العرض في 5 يناير الماضي ويجمع بين النجم أحمد عز والفنانة مني شلبي بعد 12 عامًا من فيلمهما الذي شاركا فيها سويّا عام 2009 فيلم بدل فاقد.

فيلم الجريمة يصنف سيكودراما بوليسي تشويقي، حيث يحتوي علي العديد من مشاهد الأكشن والعنف وتدور الأحداث حول جريمة قتل في فترة السبعينيات وخلال الأحداث يعاني أحمد عز من الهلوسة ويدخل أحد المستشفيات ولكنه يهرب، ونكتشف بعد ذلك أنه يعاني من هلاوس رؤية زوجته التي يعتقد الجميع أنه قتلها لكن تظهر المفاجأة بعد ذلك.

 فيلم الجريم بطولة  أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، نبيل عيسي، محمد الشرنوبي، رياض الخولي،  محمد جمعة، ميرنا نور الدين،  حجاج عبد العظيم، سيد رجب وعدد آخر من الفنانين إخراج وتأليف شريف عرفة، وشارك في السيناريو والحوار أمين جمال، محمد محرز.

تابع مواقعنا