رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تصادم سيارتين نقل بالطريق الأوسطي | صور

طريق الأوسطي
حوادث
طريق الأوسطي
الأربعاء 16/فبراير/2022 - 09:54 ص

وقع حادث تصادم مروع، صباح اليوم الأربعاء، بين سيارة نقل وأخرى نصف نقل مُحملة بمواد بترولية بالطريق الأوسطي، وعلى الفور تحركت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث.

 

 

تفاصيل حادث علي طريق الاوسطي 

تعود تفاصيل الواقعة؛ عندما تلقت غرفة عمليات المرور، بلاغًا من شرطة النجدة بوقوع حادث مرورى بالطريق الأوسطى بالقرب من صنية الواحات، وعلى الفور انتقل رجال الأمن بسيارات الإسعاف وأوناش المرور، وتبين تصادم سيارة نقل مع نصف نقل محملة بمواد بترولية، ما أسفر عن تسرب غاز من التنك وجار رفع آثار الحادث، وحصر الخسائر، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

حادث علي طريق الاوسطي
حادث علي طريق الاوسطي
حادث علي طريق الاوسطي

من ناحية أخرى؛ انقلبت سيارة ميكروباص على الطريق الدائري الأوسطي عند نفق 15 مايو في اتجاه محافظة الفيوم.

 

حادثة انقلاب سيارة ميكروباص بالدائري الأوسطي 

وأسفر الحادث عن وفاة 3 أشخاص وإصابة 7 آخرين، فيما يجري رجال المرور جهودهم لتسيير حركة السير، ورفع آثار الحادث، كما هرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين وكذا المتوفيين.

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى موقع الحادث؛ الذي تسبب في تكدسات مرورية وأسفر عن وقوع ضحايا ومصابين.

جدير بالذكر أن هذا موقع الحادث عند نفق الأوتوستراد، شهد مطلع يناير الجاري، حادث تصادم مروع لـ 10 سيارات، منها 8 سيارات ملاكي و2 نقل احترقت معظمها من جراء الحادث الضخم.

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور آنذاك بلاغًا بوقوع تصادم لعدد من السيارات، وعلى الفور تم انتقال قيادات الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء مؤمن سعيد، مدير الإدارة العامة للمرور والحماية المدنية ومرور القاهرة، لمعرفة سبب الحادث، كما يرفع رجال الشرطة آثار الحادث من الطريق وعودة الحركة المرورية لطبيعتها