الأحد 03 ديسمبر 2023
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقطة دم تكشف الستار.. تفاصيل مقتل ربة منزل على يد زوجها بـ 8 طعنات وذبحها بالنزهة

شقيق المجني عليها
حوادث
شقيق المجني عليها
الأربعاء 16/فبراير/2022 - 11:03 ص

نقطة دم تكشف الستار.. كلامات قادرة على وصف مشهد الجريمة البشعة؛ التي حدثت في منطقة النزهة، عندما أقدم صاحب الكافية على قتل زوجته، بعدما كشفت خيانته لها، لذلك قرر التخلص منها بقتلها وذبحها داخل مسكنها بمنطقة النزهة.

أجرى القاهرة 24 بثا مباشرا، مع شقيق المجني عليها؛ التي قتلت على يد زوجها بعد مشادة كملامية بينهما؛ انتهت بطعن الزوجة بـ 8 طعنات بالسكين ثم ذبحها، لتصبح الجريمة حديث الساعة أهالي منطقة النزهة.

 

تفاصيل جريمة قتل ربة منزل على يد زوجهابالنزهة

قال إسلام محمد، شقيق الزوجة الضحية لـ القاهرة 24، إنه تلقى اتصالات هاتفيا من شقيقته، قبل الحادث بعدة ساعات؛ أخبرتني، أن زوجها خنقها بليل، وعشان كدة هي خايفة تقعد في الشقة معاه، وهتاخد هدومها وتلبس وتنزل من البيت؛ تروح تقعد مع شقيقتي الثانية.

وأوضح شقيق الضحية، أنه حاول الاتصال بـ شقيقته أكثر من مرة حتى يطمئن عليها، لكنه لم يجد أي رد منها، لذلك توجه على الفور إلى منزل شقيقته من أجل الاطمئنان عليها.

وأضاف إسلام: أنا روحت بيتها أطمن عليها عشان شكيت إن حصلها حاجة.. عشان جوزها رفع عليها قبل كدة سكينة، واتصلت بيا ولما روحتلها رفع عليا مطواة أنا كمان، وقالي مافيش حد فيكوا هينزل من البيت، وعشان كدة شكيت، إن شقيقتي فيها حاجة، وقابلت زوج شقيقتي في الشارع، وقولتله إني مش عارف أوصلها فـ قالي خد مفاتيح الشقة وروحلها، وأنا هبقى آجي وراك.

وأشار إلى أنه توجه إلى منزل شقيقته من أجل الاطمئنان عليها، بعد أن أعطاه زوجها مفاتيح الشقة، وفور وصوله ودخوله إلى الشقة؛ وجد حقيبة ملابس شقيقته مُلقاة على الأرض، وظل يبحث عن شقيقته في كل غرفة بالمنزل، قائلا: بقيت بدور عليها زي المجنون، لحد ما دخلت المطبخ، ولقيت أختي مرمية على الأرض ومقتولة وجنبها سكينة ومطواة، وساعتها حسيت إني ضايع خالص.

واختتم شقيق الضحية، قائلا: زوجها اتهمني في بالتحريات بتقتل شقيقتي، لكن ربنا أراد كشفه بنقطة دم على البنطلون؛ الذي يرتديه، واتضح أنه مُرتكب الجريمة، متابعا: حسبي الله ونعم الوكيل. 

تابع مواقعنا