رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تأجيل نظر دعويين مقامتين من محمود الخطيب ضد مرتضى منصور لـ 23 فبراير

محمود الخطيب ومرتضي
حوادث
محمود الخطيب ومرتضي منصور
الأربعاء 16/فبراير/2022 - 02:12 م

قررت المحكمة الاقتصادية في القاهرة اليوم الأربعاء، تأجيل نظر دعويين مقامتين من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ضد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك؛ يتهمه فيهما بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جلسة 23 فبراير الجاري.

 

السب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي

وتحمل الدعوى المقامة من الكابتن محمود الخطيب، ضد المستشار مرتضى منصور رقم 83 لسنة 2022، ويتهمه فيها بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحمل الدعوي الأخرى رقم 45 سنة 2022، ويتهم فيها أيضا الكابتن محمود الخطيب المستشار مرتضى منصور، بسبه وقذفه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من ناحية أخرى عقدت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، جلسة لنظر دعوى جديدة مقامة من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لاتهامه بالسب والقذف في حقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

دعوى محمود الخطيب ضد مرتضى منصور

وتحمل الدعوى المقامة من الكابتن محمود الخطيب ضد المستشار مرتضى منصور رقم 83 لسنة 2022، يتهمه فيها بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من بين عدة قضايا أحالتها النيابة العامة إلى المحكمة، في بلاغات محمود الخطيب ومجلس إدارة النادي الأهلي ومديره التنفيذي ضد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك.

وتضمنت أوراق الدعوى 12 مقطعا مرئيا لمرتضى منصور، احتوت على عبارات سب وقذف لمحمود الخطيب وعائلته وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي ومديره التنفيذي.

يذكر أن مواد الاتهام التي قدمتها جهات التحقيق ضد مرتضى منصور في جميع القضايا، من ضمنها المادة 308 من قانون العقوبات؛ التي تعاقب بالحبس لجريمة خدش سمعة العائلات، وسبق لمحكمة جنح العجوزة، نظر عدة قضايا أخرى ضد مرتضى منصور بجلستي يوم 15، 16 يناير2022، وتم تأجيلها لجلستي 12،13 فبراير 2022 عن وقائع أخرى مختلفة وفي تواريخ أخرى تحمل ذات الاتهامات.

ووفقا للدعوى الجديدة التي حملت رقم 45 سنة 22، يتهم الكابتن محمود الخطيب المستشار مرتضي منصور، بسبه وقذفه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.