رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمر كمال: لو هاني شاكر عاوز يختصمني إيه علاقة النقابة.. وإزاي يتهموا عضو عندهم بالسُكر؟

عمر كمال
فن
عمر كمال
الأربعاء 16/فبراير/2022 - 09:46 م

رد مطرب المهرجان عمر كمال على الاتهامات التي وجهت له بشأن أنه كان تحت تأثير الكحوليات في الفيديو الذي ظهر فيه لايف، وأساء من خلاله للفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية.

وقال عمر كمال، في مداخلة هاتفية ببرنامج تفاعلكم المذاع عبر قناة العربية، مستنكرًا: واحد صاحي من النوم هيكون لساني تقيل ومش هكون في المود، إزاي يتهموا عضو عندهم بالسُكر؟

كما عبّر عن استنكاره من قرار إيقافه قائلًا: لو افترضنا أن أنا غلطت وما قلتش أستاذ هاني شاكر، ولو قدرنا أنه زعلان مني وعاوز يختصمني، النقابة مالهاش علاقة بده، إيه علاقة شغلي وأكل عيشي بأني طلعت لايف وقلت لواحد هاني شاكر هيمرجحك؟

كما أكد عمر كمال، خلال حديثه، أنه وجّه رسالة صوتية لـ هاني شاكر، أمس، أوضح له فيها أنه لم يخطئ بحقه، قائلًا: وضحت وجهة نظري وقلت له حتى لو زعلتك جزمتك فوق راسي.

وكانت نقابة المهن الموسيقية قررت إيقاف عمر كمال عن الغناء، بعدما ظهر في فيديو لايف عبر حسابه الرسمي، خلال وجوده بأمريكا، وأساء للفنان هاني شاكر خلال حديثه مع أحد متابعيه، وهو ما أثار جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، ومن المقرر أن يتم تحديد موعد التحقيق معه عقب عودته من الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك يوم 7 مارس، حسبما صرح مغني المهرجانات أمس خلال مداخلة هاتفية ببرنامج يحدث في مصر.

تابع مواقعنا