رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وزير الرياضي ينهى أزمة تذاكر سفر الزمالك إلى أنجولا

أشرف صبحي
رياضة
أشرف صبحي
الأربعاء 16/فبراير/2022 - 10:10 م

أنهت وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع وزارة الطيران المدني كافة الإجراءات الخاصة بسفر بعثة نادى الزمالك إلى أنجولا لمواجهة فريق ساجرادا يوم السبت المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 تواصل وزاري لإنهاء الأزمة


وأجري الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالًا هاتفيًا بوزير الطيران المدنى لإنهاء المشكلة المتعلقة بتذاكر سفر بعثة الزمالك إلى أنجولا، وذلك بسبب الإجراءات الإدارية والمالية المتعلقة بالطائرة الخاصة التي أقلت البعثة.
وأضح وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة حريصة على حل كافة المشكلات التي تؤثر على مشاركة جميع الأندية المصرية في المنافسات القارية والعالمية، سواء فيما يتعلق بالسفر أو تأمين بعثاتهم خارج مصر، لتهيئة الأجواء أمام اللاعبين لتحقيق البطولات والإنجازات التي تسعد جماهير الرياضة المصرية.

اطمئنان على بعثة الأهلي

 

كذلك حرص الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، على إجراء عدة اتصالات هاتفية مع السفير حسام عيسي السفير المصري بدولة السودان، والعامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس البعثة، للاطمئنان على كافة الأجواء والمتطلبات الخاصة ببعثة النادي الأهلي الموجودة الآن بالسودان، لخوض مباراة الهلال يوم الجمعة المقبل.

 

واطمأن الوزير على استمرار التنسيق بشأن الإجراءات الخاصة بإقامة المباراة المرتقبة للنادي الأهلي مع فريق الهلال السوداني ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور ‏المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ووجه الدكتور أشرف صبحى خلال اتصالاته الهاتفية الشكر البالغ والتقدير لجميع المسئولين بدولة السودان الشقيقة وحرصهم على تأمين بعثة النادي الأهلي وتوفير كافة الاحتياجات الخاصة بالبعثة.