رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأهلي يختتم تدريباته على ملعب الجوهرة الزرقاء استعدادًا لمباراة الهلال

تدريبات الأهلي
رياضة
تدريبات الأهلي
الخميس 17/فبراير/2022 - 05:27 م

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، عصر اليوم، على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان، استعدادًا لمباراة الهلال السوداني التي تقام في الثالثة عصر غد الجمعة، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

محاضرة نظرية للاعبي الأهلي من موسيماني

بدأ مران الأهلي بمحاضرة نظرية من بيتسو موسيماني مع اللاعبين للحديث في الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة، وعقب المحاضرة أدى الفريق فقرة إحماء تحت إشراف رانجواجا كابيللو، مخطط الأحمال، ثم خاض بعدها تدريبات الكرة التي اشتملت على العديد من الجوانب الفنية والخططية. 

فيما خاض علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ثلاثي حراسة المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تدريبات منفردة اليوم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وحرص حسام عيسى، سفير مصر في السودان، رفقة العامري فاروق نائب رئيس النادي، رئيس بعثة الفريق، على حضور مران الفريق الذي أقيم عصر اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء.

وكان بيتسو موسيماني قد عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين داخل فندق الإقامة بالعاصمة السودانية الخرطوم، قبل التحرك لملعب التدريب، وحضور المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد أمام الهلال.

وحرص موسيماني خلال المحاضرة على استعراض جوانب القوة ونقاط الضعف في فريق الهلال، والتأكيد على طريقة اللعب والتكليفات الخاصة للاعبين في كافة المراكز.

مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

ويوجد الأهلي ضمن فرق المجموعة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي تضم كلا من المريخ والهلال وصن دوانز الجنوب إفريقي.