الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من نقابة الإعلاميين على واقعة الإعلامية ياسمين عز

المذيعة ياسمين عز
أخبار
المذيعة ياسمين عز
السبت 19/فبراير/2022 - 12:15 ص

علق طارق سعدة  نقيب الإعلاميين، على الهجوم الذي تعرضت له الإعلامية ياسمين عز؛ بسبب دفاعها على زوج تعدى بالضرب على عروسته قبل زفافهما بساعات في محافظة الإسماعيلية.

ورد سعدة، على سؤال القاهرة 24، بشأن رضوخ النقابة بوقف الإعلامية عن العمل قائلا: ندرس الحالة الآن وسنتخذ اللازم. 

في وقت سابق، طالبت الإعلامية ياسمين عز، السيدات بتقبل العنف من أزواجهم، وجاء على لسانها: ما دام أنا راضي وأنت راضي مالك أنت ومالنا يا قاضي.. مش من أول لمسة وخلاف نطلب الطلاق، الراجل حمش بطبعة ولازم الست تستحمله.

مطالبات بالتحقيق مع مذيعة إم بي سي مصر بعد تصريحاتها عن واقعة الإسماعيلية

في سياق متصل، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، حالة من الجدل بعد تصريحات الإعلامية ياسمين عز، تعليقًا على واقعة الإسماعيلية واعتداء عريس على عروسته وهي مرتدية فستان الزفاف، والتي قوبلت برفض واسع بعد تدول فيديو للواقعة وتسبب في حالة كبيرة من الغضب.

ونشرت إحدى صفحات موقع فيس بوك تحمل اسم سيدات مصر: نناشد المجلس القومي للمرأة  بالتحقيق مع المذيعة ياسمين عز، بخصوص تصريحاتها المناصرة للعنف ضد المرأة، في برنامج كلام الناس المذاع يوم الجمعة 18 فبراير، علي قناة إم بي سي مصر

إم بي سي تحذف فيديو ياسمين عز حول عروسة الإسماعيلية

فيما حذفت قناة إم بي سي مصر، مقطع فيديو من على يوتيوب للإعلامية ياسمين عز، علقت خلاله على واقعة اعتداء عريس على عروسته بفستان الزفاف في الإسماعيلية، والتي أثارت حالة واسعة من الاستياء، على منصات التواصل الاجتماعي.

تابع مواقعنا