الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آسر ياسين عن واقعة الإسماعيلية: الراجل الصح مراته تمشي قدامه زي الملكة

آسر ياسين
فن
آسر ياسين
السبت 19/فبراير/2022 - 01:47 م

علق الفنان آسر ياسين على واقعة الإسماعيلية، التي أثارت الرأي العام في الساعات القليلة الماضية، مشيرًا إلى أن جده دائمًا كان يوجه له عدة نصائح، منها أن الرجل الجيد هو من يصون زوجته، ولا يعنفها أو يهينها.

وكتب آسر ياسين تغريدة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، قال فيها: جدي كان دايمًا يقوللي عارف الفرق بين الراجل اللي بصح والراجل الغلط.. الراجل اللي بصح مرته بتمشي قدامه ويصونها زي الملكة، أما الراجل الغلط هو اللي بيجر مراته وراه زي البهيمة ويمد إيده عليها.

آسر ياسين يعلق على واقعة الإسماعيلية

الفنان آسر ياسين عبر حسابه الشخصي بـ تويتر

وكان أعرب عدد كبير من نجوم الفن، عن استيائهم من ضرب عريس الإسماعيلية لزوجته، قبل ساعات من زفافهما، مشيرين إلى أن هذا الأمر لا يليق بالمرأة المصرية، وأن هذه الواقعة غريبة من نوعها، خاصة بعد تصريحات عبد الله، الشهير بـ عريس الإسماعيلية بأن هذا الأمر طبيعي، وجميع السيدات بالصعيد يتعرضن للضرب، قائلًا: عندينا في الصعيد ده عادي.

تصريحات عريس الإسماعيلية

وتصدر عريس الإسماعيلية تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح حديث الساعة، خاصة بعد تداول فيديو له وهو يعنف زوجته، ويضربها أمام الجميع قبل ساعات من حفل زفافهما، وهو الأمر الذي استنكره الجميع، خاصة بعد أن تم التصالح بينهما بعد ذلك.

تابع مواقعنا