السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قصة تركي آل الشيخ وشوبير.. من “اللى يلعب معانا يستحمل” إلى “حديقة بيتك وجيوبهم” (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 31/يناير/2019 - 06:20 م

شهد اليوم صراع على صفحات التواصل الإجتماعي بين المسؤولين في الوسط الرياضي وتحديدًا بين أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المصري وتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي بيراميدز،

وبالرغم العلاقة الجيدة التي كانت بين شوبير وتركي آل الشيخ إلا أن تحولت إلى صدام و رسالة على صفحات “فيس بوك” فبعد أن كان يقوم شوبير بالترحيب بضيفه مالك نادي بيراميدز، في برنامجه عندما يقوم الأخير بمداخلة هاتفية يشن فيه هجومًا على أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي وغيرها من المدخلات الهاتفية والتي هاجم فيها عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالقلعة الحمراء.

 

وكانت أيضا مداخلات تركي آل الشيخ مع نائب رئيس اتحاد الكرة بعد تعادل بيراميدز مع الزمالك واعلانه عن رغبته في صفقة تبادلية مع الفريق الأبيض.

https://www.youtube.com/watch?v=mqbHrNCv9gM&fbclid=IwAR2v-KwgFAZKqD66GWUWD7EF7i3NAfTcbdzNihLRF1O-LTuPZH5cZU5uT_s

مداخلة  مالك بيراميدز مع “حتحوت” التي أشعلت النار في الجبلاية

جاءت النقطة الفاصلة و التي حولت العلاقة تماما فبعد أن خرج تركي آل الشيخ، بتصريحات نارية فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش»، على قناة صدى البلد ، أكد فيها أن الدوري المصري يشهد مناخاً غير مناسب، في ظل بدء بيراميدز خوض مباريات الدور الثاني، في الوقت الذي ما زال الأهلي يلعب فيه مباريات الدور الأول، وهو ما يعكس عدم تكافؤ الفرص- على حد تعبيره”.

وتابع: «اتحاد الكرة طالما فتح أبواب الاستثمار فو ملتزم بقوانين الاستثمار، فالدولة المصرية أكبر من موضوع كرة القدم، والدولة المصرية ومصر على رأسى»

معلقاً « هناك تسهيل للمركز الثالث للحاق بالمركز الأول والثاني».

وأضاف «أرى مباريات الكأس تسير بشكل طبيعي سوى مباراة الأهلي مع بيراميدز».

متسائلاً «هل مباراة الأهلي وبيراميدز بالكأس لا تلعب بسبب أن هناك 11 حالة إصابة بالأهلي، و حتى يتمكن المدرب الجديد من التأقلم مع الفريق».

واستطرد «هناك أمور غير واضحة لماذا لم تلعب مباراة الأهلي والزمالك حتى الآن، فالزمالك وبيراميدز مستواهما الفني عالي ولن يستطيع أحد أن يقف أمامهما».

معربا عن أمنيته في استمرار الأهلي بالمطالبة بحكام أجانب».

معلقاً «هجيب حكام أجانب لكل مبارياتهم على حسابي الشخصي».

تعليق شوبير الذي أغضب تركي آل الشيخ

كان رد شوبير  أن أندية الدوري المصري عليها التكيف على الظروف الصعبة.

وتابع شوبير “نتعرض لظروف صعبة ولم يسبق لأي دوري في العالم أن واجهها إلا أن الدوري مستمر حتى النهاية”.

وأضاف “بنموت نفسنا من أجل استكمال الدوري حتى لا يتعرض لأي أزمة، فالمسابقة يتخللها بطولة عربية للأندية وبطولتين إفريقيا في موسم واحد”.

وأتم حديثه “وبجانب ذلك بطولة كأس أمم إفريقيا وارتباطات المنتخب الوطني المختلفة ورغم ذلك سنحافظ على إقامة الدوري وانتظامه في المرحلة المقبلة”.

الهجوم الأول من تركي على شوبير

لم يصمت تركي وكان رده على شوبير في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الأخ أحمد شوبير … تصريحاتك اليوم بصفتك نائب رئيس الاتحاد او بصفتك مذيع رياضي او بصفتك لاعب سابق في النادي الأهلي ووالد لاعب حالي في النادي الأهلي”.

وأضاف: “عشان يعرف نادي بيراميدز من تحت التكييف يرد؟ ولما نبقى نلعب في الدوري في حديقة بيتك يبقى ساعتها قل لنا نلعب او منلعبش ! احنا نلعب في دوري بلد محترم”

 

رد شوبير بـ”ستظل مصر أحلى بلد وسيكون فيها أفضل دوري”

وبالرغم من رفض أحمد شوبير، التعليق على رسالة تركي آل الشيخ، التي وجهها له عبر صفحته الشخصية “فيس بوك”.

قال شوبير في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24 “: “ستظل مصر أحلى بلد وسيكون فيها أفضل دوري، ولا تعليق عن  ما قاله  عني تركي آل الشيخ”.

الهجوم الثاني على شوبير من تركي آل الشيخ

عاد  تركي آل الشيخ ليكتب مرة أخرى على موقع التواصل الإجتماعي ردًا على شوبير: “استقواه بالوطنية محدش جاب سيرة مصر العزيزة”بلدي الثاني” اللي بتستاهل رجال مخلصين لبلدهم وليس لانتماتهم الكرويه والشخصيه و “جيوبهم”.. وانت عُدتم عدنا”.

كلاكيت تاني مرة شوبير لتركي آل الشيخ: “أحلي بلد بلدي”

وللمرة الثانية يرد الإعلامي أحمد شوبير، على التغريدة التي كتبها تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، على حسابه الشخصي، عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، قائلا : “أحلي بلد بلدي”.

فيديو تركي آل الشيخ لنائب رئيس اتحاد الكرة

فكان رد  تركي آل الشيخ مالك  بنشر (فيديو) قديم يجمع بينه وبين أحمد شوبير يقول فيه : “اللي يلعب معانا يستحمل” موجهًا كلامه لشوبير نظرًا لحديث شوبير عن نادي بيراميدز.

 

اقرأ أيضا

بعد تصريحات شوبير.. تركي آل الشيخ : مصر تستاهل رجال مخلصين لبلدهم وليس لـ”جيوبهم”

أول رد من أحمد شوبير على رسالة تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ لـ”شوبير”: “لما نلعب في حديقة بيتك يبقى ساعتها اتكلم”

اتحاد الكرة يرد على تركي آل الشيخ ورئيس الزمالك بشأن المؤجلات (بيان رسمي)

تركي آل الشيخ: “اعملوا للأهلى دوري وكأس مخصوص”

مفاجأة..تركي آل الشيخ مطالب بسداد 3 ملايين جنيه للتوأم

تركي آل الشيخ: “أي حد عاوز يشتهر يحط اسمي في جملة مفيدة”

تابع مواقعنا