رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الكهرباء تصعق امرأة في منزلها بالشرقية.. وسقوط شاب من سيارة ربع نقل

مستشفى الحسينية المركزي
محافظات
مستشفى الحسينية المركزي بالشرقية - صورة أرشيفية
السبت 19/فبراير/2022 - 05:06 م

استقبل مستشفى الحسينية المركزي بمحافظة الشرقية، اليوم السبت، ربة منزل مصابة بصعق كهرباء تعرضت له داخل مسكن أسرتها في قرية سماكين الشرق التابعة لدائرة مركز شرطة الحسينية.

 

وتلقى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الحسينية المركزي، بوصول داليا س إ، 35 سنة، ربة منزل، مقيمة في قرية سماكين الشرق التابعة لدائرة مركز شرطة الحسينية، مصابة بصعق كهرباء.

 

وتبين من التحريات الأولية وسؤال أسرة المصابة تعرضها لصعق كهرباء داخل مسكن أسرتها في قرية سماكين الشرق التابعة لدائرة مركز شرطة الحسينية، وتم نقلها إلى مستشفى الحسينية المركزي لتلقي الإسعافات الطبية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق بمركز شرطة الحسينية لمباشرة التحقيقات.

سقوط شاب من سيارة ربع نقل

واستقبل مستشفى أولاد صقر المركزي المدعو صابر ع ع، 45 سنة، مصاب بكدمات وجروح وإصابات بأنحاء متفرقة بالجسد؛ إثر سقوطه من سيارة ربع نقل كان يستقلها بنطاق ودائرة مركز شرطة أولاد صقر.

 

وتبين سقوط الشاب المصاب من سيارة ربع نقل كان يستقلها في حادث وقع أمام قرية الأمير التابعة لدائرة مركز شرطة أولاد صقر. 

فيما جرى نقل المصاب إلى مستشفى أولاد صقر المركزي، قبل تحويله إلى مستشفى الزقازيق الجامعي لتلقي الإسعافات الطبية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا