رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نادي الاتحاد يطلب نقل مبارياته لـ ستاد برج العرب بدلًا من الإسكندرية

ستاد الإسكندرية
رياضة
ستاد الإسكندرية
الأحد 20/فبراير/2022 - 12:08 ص

تقدمت إدارة نادي الاتحاد السكندري، بطلب رسمي لـ اتحاد الكرة المصري، لنقل مباريات الفريق الأول في بطولة الدوري الممتاز وكأس مصر، إلى ستاد برج العرب بدلًا من ستاد الإسكندرية.

الاتحاد السكندري يطلب تغيير ملعبه

وجاء طلب زعيم الثغر بناءً على طلب الجهاز الفني واللاعبين بسبب سوء الأرضية لستاد الإسكندرية، وتعرضه لضغط مباريات بجانب الأمطار المستمرة في الفترة الماضية التي أدت لتلف أرضية الملعب بشكل واضح.

ويستعد نادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني حسام حسن، بقوة لمباراة إنبي بالجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز مساء يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً، وتسعي الإدارة بكل قوة أخذ الموافقة لخوض هذا اللقاء علي ملعب ستاد برج العرب.

في سياق آخر، افتتح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، صالة جيم جديدة، بمقر النادي بالشاطبي عقب تطويرها، وتغيير موقعه إلى موقع آخر بمساحة أكبر وتزويدها بأحدث الأجهزة.

من ناحية أخرى، يواصل الفريق استعداداته لملاقاة إنبي في المباراة القادمة بالقاهرة يوم الثلاثاء المقبل في الخامسة والنصف عصرًا.

على جانب آخر، خاض الفريق السكندري مباراة ودية يوم الأربعاء الماضي، أمام مركز شباب النصر وذلك رغبة من المدير الفني في تصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، كذلك يسعى إلى تجربة أكثر من لاعب في بعض المراكز خاصة مركز خط الدفاع، حيث يسعى العميد حسام حسن إلى إحداث حالة من الانسجام والتفاهم بين لاعبي خط الدفاع بالفريق.