رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصرع شخص وإصابة 10 آخرين في حادثة مروعة على الطريق الإقليمي بالمنوفية

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الأحد 20/فبراير/2022 - 03:41 م

لقي شخص مصرعه، وأصيب 10 آخرين في حادثة مروعة على الطريق الإقليمي بالمنوفية، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى محل الواقعة؛ لنقل المصابين إلى مستشفى سرس الليان، واتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة بشأنهم.

إخطار بوجود إصابات وحالة وفاة في حادثة على الطريق الإقليمي بالمنوفية 

وتلقى الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، إخطارًا، يفيد بوقوع حادثة على الطريق الإقليمي.

وجرى التنسيق مع مستشفى سرس الليان؛ لاستقبال المصابين، ومع الإسعاف لنقل المصابين إليه؛ لتقديم الإسعافات اللازمة لهم، ونقل الحالات الخطيرة منهم إلى مستشفيات أخرى إذا لزم الأمر.

مستشفى سرس الليان يستقبل مصابي حادثة الطريق الإقليمي بالمنوفية 

وأوضح مصدر طبي لـ القاهرة 24، أن حادثة الطريق الإقليمي، شهدت حالة وفاة واحدة، لشخص عمره 60 عامًا، وإصابة 10 آخرين.

وأشار المصدر الطبي، إلى أنه، وحسب التشخيص المبدئي للحالات؛ تتراوح الإصابات بين كسور وجروح، ويتخذ أطباء مستشفى سرس الليان المركزي، اللازم بشأنهم، وكتابة التقرير النهائي للحالات، وإذا استلزم الأمر؛ سيتم نقل الحالات إلى مستشفيات أخرى لاستكمال العلاج.

وفي سياق آخر، لقي 4 أشخاص مصرعهم، منذ يومين، في حادثة مروعة، على الطريق الإقليمي بالمنوفية؛ بعد تصادم سيارة ملاكي مع أخرى نقل ثقيل تابعة لشركة بترول، بالقرب من نزلة الطريق الإقليمي لقرية تلوانة دائرة مركز الباجور.

وتلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارًا، من العقيد حسن النشال، يفيد بمصرع 4 أشخاص في حادثة مروعة على الطريق الإقليمي المار من دائرة المركز.

وانتقلت قيادات الشرطة بمركز الباجور إلى محل الواقعة، وتم التنسيق مع الإسعاف والحماية المدنية؛ لاستخراج الجثامين من السيارة الملاكي.