الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فتاة في دعوى نفقة ضد والدها: أبويا قالي معنديش عيال ومتتصليش بيا تاني

دعوى نفقة - تعبيرية
حوادث
دعوى نفقة - تعبيرية
الإثنين 21/فبراير/2022 - 08:30 ص

أقامت فتاة تدعى ليلى. ب، دعوى نفقة ضد والدها ب.م، أمام محكمة الأسرة، مطالبة الإنفاق عليها بعد 10 سنوات لا تعلم عن والدها ووالدتها شيئ، وكانت تعيش برفقه جدتها لوالدتها لكن فارقت الحياة وأصبحت الفتاة بمفردها.

 انفصال والديها منذ 10 سنوات 

وقالت ليلي أمام قاضي محكمة الأسرة، إن والدها ووالدتها انفصلا منذ أكثر من 10 سنوات بعد خلافات كثيرة بينهما كانت تصل إلى تعدي الأب على الأم بالضرب أمام الفتاة وأشقائها.

والدها تزوج بأخرى

وأضافت الفتاة، أن والدها عقب الانفصال تزوج من سيدة أخرى ولا تعلم عنه شيئًا منذ ذلك الحين، وكانت تعيش مع والدتها حتى قررت الأم الزواج هي أيضًا ولا تفكر في بناتها، وعندما اعترضت الفتاة قالت لها والدتها: مجتش عليا اشمعنا أبوكي.

وتابعت أنها عاشت مع جدتها لأمها عقب زواج والدتها ووالدها وكانت الجدة تحسن تربيتها جيدا وتنفق عليها في كل ما تحتاجه من متطلبات شخصية أو دراسية على الرغم كونها قعيدة، حتى فارقت الجدة الحياة، فأصبحت الفتاة وأشقائها بمفرهما بعدما رفضت الأم العيش مع بناتها.

أبويا قالي معنديش عيال ومتتصليش بيا تاني

 وبعد أن وجدت الفتاة نفسها وأشقائها بمفردهم، لجأت إلى والدها على الرغم من إساءته الدائمة لها،  لكنها عندما طلبت منه ان ينفق عليها وأشقائها تفاجأت بقوله: انا معنديش بنات متتصليش بيا تاني، واغلق الهاتف فور حديثه، فحاولت الفتاة أن تبحث عن عمل لكي تنفق منه على أشقائها لكن دون جدوى، فتوجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى نفقة ضد والدها.

تابع مواقعنا