رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

استوحى القصص من حياتهم.. أشرف عبد الباقي يكشف تفاصيل تعاونه مع ذوي الهمم

مسرحية كنز الدنيا
فن
مسرحية كنز الدنيا
الإثنين 21/فبراير/2022 - 11:48 م

تحدث الفنان  أشرف عبد الباقي عن كواليس مسرحية كنز الدنيا من بطولة عدد من شباب ذوي الهمم الموهوبين، مشيرا إلى أنه كان بمثابة الأب والأخ الأكبر للأبطال.

وقال أشرف عبد الباقي، خلال لقائه الفنانة إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة: فكرة مسرحية كنز الدنيا جاءت من دعم الرئيس لـ ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة، وأحرص على إيجاد القصص من حياة الأبطال أنفسهم أو أهاليهم، والمسرحية كانت جميلة جدا وحققت نجاحا، ونالت إعجاب الجمهور.

وواصل: في البداية أخدت عدة أيام للتعرف عليهم، وتعرفت عليهم وكل واحد بشوفه ابني وأخويا الصغير وكل واحد عنده حكاية وبدأنا نشتغل بعدها وأصبحنا أسرة. 

وردت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، على أشرف عبد الباقي، قائلة: العمل نجح بسبب التعاون المشترك بين الإعلام والوزارة والشركة المتحدة للإعلام، بجانب أشرف عبد الباقي الذي أحب أن أوصفه بـ الفنان الإنسان، ويوجد بعض الفنانين مثله أشعر أن كل واحد منهم يمكن أن يكون وزير تضامن. 

نيفين القباج: أؤمن بأن الفن رسالة وتغيير

وأضافت نيفين القباج: أؤمن أن الفن رسالة وتغيير، وحرصنا على تغيير نظرة المجتمع لـ ذوي الهمم والأيتام، وهم محتاجين مساحة للتعبير عن أنفسهم ونحبهم ونفتح لهم مساحة لتجارب جديدة ولم يحتاجوا لـ بروفة لأنهم طبيعيين وتلقائيين، وكان بالنسبة لهم حلم أن حد يسمعهم ويكون ليهم عمل فني، وحلم لينا كمان التعاون معهم.. وهما فعلا قادرون باختلاف. 

تابع مواقعنا