رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حملة تفتيشية على المطاعم والمحال بشبرا الخيمة في القليوبية

حملة تفتيشية على
محافظات
حملة تفتيشية على المطاعم والمحال بشبرا الخيمة
الأربعاء 23/فبراير/2022 - 02:02 ص

شنت الأجهزة التنفيذية بحي شرق شبرا الخيمة محافظة القليوبية، برئاسة اللواء خالد فوزى، وبالتعاون مع الإدارات الخدمية والرقابية والمتمثلة في الصحة والتموين  والطب البيطري حملة تفتيشية موسعة على سلاسل بيع السلع الغذائية والمحلات بنطاق حي شرق، والتي من خلالها تم مراجعة التراخيص والتأكد من جودة وصلاحية المنتجات المعروضة للاستهلاك الآدمي والالتزام بالتسعيرة، ومطابقه معايير شروط التخزين، وفقًا للطرق الصحية كما تم التفتيش على ثلاجات تخزين السلع الغذائية واللحوم الحيوانية والداجنة والأسماك، والتأكد من سلامة وشروط التخزين. 

 

وأسفرت الحملة عن  ضبط كميات مخالفة من السلع المعروضة والمخزنة وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين لحين تحليل العينات بواسطة المعامل المختصة. 

حملات مستمرة على الأسواق 

 

وأكد رئيس الحى بأن الحملات مستمرة على الأسواق للتأكد من جودة وسلامة المنتجات المعروضة حفاظًا على صحه المواطنين وإنه سيتم الضرب بيد من حديد على كل من تسول له بالغش أو التلاعب بكل ما يخص صحة المواطن، يأتي ذلك بناء علي توجيهات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين. 

 

في سياق آخر شنت الإدارة العامة لمرور القليوبية حملة مكبرة على الطرق والمحاور الرئيسية بمحيط محافظة القليوبية، لضبط المخالفين للحفاظ تيسير الحركة المرورية وعدم اعاقتها، وحرر محاضر بالمخالفات وتولت النيابة التحقيق. 

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء أمجد محفوظ مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، بشن حملة مرورية مكبرة على الطرق الرئيسية والميادين بمحافظة القليوبية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 2645 مخالفة مرورية، بينها 912انتظار خاطئ للسيارات في الطريق ما يعوق الحركة المرورية، و1111 مخالفة متنوعة، وضبط 55 سائقا يقودون دون رخصة قيادة، و66 آخرين يقودون دون رخصة تسيير.

وتمكنت الحملة من سحب 199 دراجة نارية دون رخص قيادة، وحجز 235دراجة غير مرخصة، وتحرير 25مخالفة ملصقات، و141تصالح فورى، وبلغت جملة المبالغ المحصلة فوريا 7077 جنيها.

 

تابع مواقعنا